كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي برشلونة لديه أولوية في الصفقات قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير 2024.

وكان برشلونة قد عزز صفوفه بالعديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضي وهم إلكاي جوندوجان، إينيجو مارتينيز، أوريول روميو، جواو فيليكس وجواو كانسيلو.

وبحسب التقرير فإن برشلونة في وضع اقتصادي مزري ولكنه يحتاج إلى مهاجم جديد خاصة بعد إصابة، روبرت ليفاندوفسكي، أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا.

الأولوية في الوقت الحالي لحسم انضمام المهاجم، فيتور روكي، من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي ولكن النادي بحاجة إلى امتلاك 40 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك توضح مدى إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة في يناير

فيتور روكي

من المتوقع أن يسافر المدير الرياضي الجديد، ديكو إلى البرازيلي في الأيام المقبلة ليخبر اللاعب بأن برشلونة يأمل ضمه في يناير ولا ينتظر إلى الصيف.

وحتى يقوم برشلونة بتلك الصفقة عليه دفع 30 مليون يورو إلى النادي البرازيلي لكن من أجل تسجيله في قائمته في الدوري الإسباني، يجب أن يكون لديه صافي 10 ملايين يورو في سجلاته.

ويستهدف نادي برشلونة الحصول على مبلغ قيمته 40 مليون يورو من قبل شركة "Libero" المتخصصة في تمويل الصفقات للأندية الأوروبية الكبرى.

الجدير بالذكر أن روكي في الوقت الحالي هو الآخر مصاب وسيبتعد عن الملاعب فترة تصل إلى 3 أشهر تقريبًا، وبالتالي، فهو سيكون متاحًا في نهاية ديسمبر.