أكد أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه تعرض للظلم داخل أروقة القلعة البيضاء في بداية انضمامه للفريق.

وانضم زيزو لصفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في صفقة الانتقالات الشتوية "يناير" 2019.

وشارك زيزو مع الزمالك في 139 مباراة بالدوري المصري و8 بكأس مصر ومباراتي كأس سوبر بالإضافة إلى 43 مباراة إفريقية، سجل خلالها 61 هدفًا.

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون اي": "طارق السيد من الأسباب التي جعلتني أنضم للزمالك بعد الله، كان يدرب نادي المنيا وتدربت في النادي تدريبًا واحدًا".

طالع | إكرامي: زيزو محظوظ لاعتزالي كرة القدم

وأضاف: "تعرضت للظلم جدًا جدًا في بدايتي مع الزمالك، ولي قصة الناس لا تعرف عنها شيئًا، حيث إنني جلست في بيتي 8 شهور بعدما تعرضت لأزمة في البرتغال بعد ضياع الفيزا وسرقة جواز سفري".

وتابع: "عندما انتقلت إلى الزمالك في شهر يناير، لعبت أول مباراة بعدها بأسبوعين، تعرضت للظلم بسبب مشاركتي بدون جاهزية".

وواصل: "كافحت لمدة 6 أشهر لكي استرجع مستواي، وعندما بدأت الموسم الذي يليه ظهرت إمكانياتي".

وتطرق للحديث عن احتفاله مع محمود عبد الرازق شيكابالا بالـ "بوكس": "ظهرت شائعة على السوشيال ميديا كشائعات الفترة الماضية انني تشاجرت مع شيكابالا وتبادلنا الضرب، وفي هذا اليوم كان شيكابالا قد جاء مع نجله للنادي ولكن لم يشارك في التدريب".

واستكمل: "تواصلت مع شيكابالا بعد ما قرأته على السوشيال ميديا وقلت له مازحًا كيف حال وجهك؟ بخير؟ لذلك احتلفنا بهذه الطريقة".

وكان زيزو قاد الزمالك في المباراة الماضية أمام أرتا سولار الجيبوتي لحسم الصعود لدور الـ16 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد ريمونتادا مثيرة بفوز في إياب دور الـ32 برباعية مقابل هدف.