تحدث بيدرو إيمانويل المدير الفني لنادي الخليج، عن تفاصيل ضم محمد شريف لصفوف الفريق السعودي، موضحًا موقفه من تلقي بعض العروض من أندية الدوري المصري.

وانضم محمد شريف إلى صفوف الخليج السعودي قادمًا من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة لمدة موسمين.

محمد شريف لاعب الأهلي

وقال بيدرو إيمانويل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "أعرف محمد شريف، ليس هذا الموسم فقط، بل أتابعه منذ سنتين أو ثلاثة، واخترناه الموسم الماضي لكي ينضم لصفوف الخليج ويكون اختيارنا الأول".

وتابع: "لم تتاح لنا الفرصة قبل ذلك أن أضمه من الأهلي، لم يكن قد فتح الباب لمغادرة اللاعب، هذه فرصة جيدة، هو لاعب دولي، بانضمامه لنادي الخليج جاء لدوري قوي مليء بالمنافسة القوية وهذه خطوة في مسيرته الكروية".

وأردف: "سعيد بوجود محمد شريف معي هنا، لديه الإمكانيات والخصائص التي نحتاجها، يأتي من دولة عربية مثل مصر والتوافق مع الأجواء لم يأخذ وقتًا لأنها مدينة عربية، نحن نثق فيما سيفعله لنا، ودعمه للفريق في خط الهجوم".

وبسؤاله لو هناك مفاوضات من الزمالك لضم شريف هل توافق؟، أجاب: "في الوقت الحالي لا يمكن أن نتحدث عن افتراضيات، نحن في مرحلة مهمة في الموسم، الدوري صعب جدًا وكل المنافسين أقوياء".

واستطرد: "سعداء بوجود محمد شريف معنا ونعرف أنه سيعطينا أكثر، ونثق في إمكانياته، والفريق في هذه اللحظة يحتاج إلى الأفضل من شريف وهو يعمل في ذلك الاتجاه".

طالع | محمد شريف يرد على إمكانية انضمامه لـ الزمالك.. وسبب رحيله عن الأهلي

وعما إذا كان هناك نية لضم لاعبين آخرين من مصر؟، أوضح: "تعاقدنا مع محمد شريف لأنه جيد وإذا وجدنا لاعبين آخرين من مصر يمكننا أن نتعاقد معهم".

وبسؤاله، هل كان قريبًا من تدريب الزمالك؟، أوضح: "تلقيت دعوات من بعض الأندية، ولا توجد أي اتفاقات في هذا الشأن، لدي اسم كبير في السعودية وأتعامل باحترام كبير، لن أترك النادي ولدي تعاقد لمدة موسمين".

وأضاف مدرب الخليج: "النادي يريد أن يكون كبيرًا في دوري الدرجة الأولى، أعرف جيدًا الدوري المصري، هناك مدير فني كان يدربني عندما كنت لاعبًا، هو جيمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز".

واختتم: "أتابع الدوري المصري وهذا شيء مهم بالنسبة لنا، كجزء من اكتشافي للاعبين مصريين للقدوم للدوري السعودي، وبيراميدز لم يتفاوض معي لتدريب الفريق".