واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت القيادة الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر.

ويجري فريق الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره الإسماعيلي، والتي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وحرص مارسيل كولر على عقد محاضرة للاعبي الفريق، ناقش خلالها عددًا من الأمور الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة في ضوء تجهيز الجميع بالشكل المناسب، من أجل استمرار العروض القوية بمختلف البطولات.

وعقد كولر المدير الفني جلسة مع أحمد جاب الله طبيب الفريق، للاطمئنان على الحالة الطبية الخاصة بلاعبي الفريق.

واطمأن المدير الفني على البرنامج العلاجي الذي يؤديه عمرو السولية وكريم نيدفيد وصلاح محسن، ودرجة تقدمهم في تنفيذ مراحل العودة إلى التدريبات الجماعية.

الأهلي يوضح حقيقة تلقي محمد عبد المنعم عروض احتراف

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع بما يتناسب مع ضغط المباريات في مختلف البطولات التي يشارك بها الفريق.

ومنح الجهاز الفني راحة لعدد من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنبي الأخيرة بنصف نهائي كأس مصر، للتخلص من الإجهاد والاستشفاء قبل مواجهة الإسماعيلي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، بعد أن تغلب على فريق إنبي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء على استاد القاهرة الدولي.

وسجل ثلاثية الأهلي في شباك إنبي كل من علي معلول وأنتوني موديست وإمام عاشور، ليحجز الفريق مقعده في نهائي البطولة.

يذكر، أن الأهلي سيغيب عن المنافسات المحلية عقب مواجهة الإسماعيلي، إذ يلاقي سيمبا التنزاني في الدور الأول وربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.