كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، النقاب عن حقيقة رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد عبد المنعم الذي بزغ نجمه خلال الفترة الماضية لتألقه اللافت للنظر، قد ترددت أنباء حول تلقيه عروضًا للاحتراف.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة في تصريحات رسمية إن عبد المنعم لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.

محمد عبد المنعم: كنت أشعر بـ"الغل" أمام الوداد.. وأتمنى انضمام ثنائي الزمالك لـ الأهلي

وأوضح توفيق أن ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح، كما أن اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني.

وأشار توفيق إلى أن عبد المنعم يزداد تألقًا مباراة بعد الأخرى لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات.

وكان عبد المنعم صاحب الـ24 عامًا قد شارك في 82 مباراة محلية بقمصان الأهلي ومعه فيوتشر وسموحة اللذان لعب لهما على سبيل الإعارة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفًا، وحصل على 27 بطاقة صفراء، وثلاث بطاقات حمراء.

أما قاريًا فقد لعب عبد المنعم 23 مباراة في دوري أبطال إفريقيا وواحدة بكأس السوبر الإفريقي، سجل خلالها 5 أهداف، وحصل على 5 بطاقات صفراء.

وشارك المدافع الشاب في 15 مباراة بقميص منتخب مصر الأول، بينها 11 بشكل أساسي، سجل خلالها هدفين وحصل على 5 بطاقات صفراء، فيما لم يحصل على أي بطاقات حمراء.