انتهت مباراة بوروسيا دورتموند الألماني وميلان الإيطالي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ميلان بعد التعادل سلبيًا في الجولة الأولى مع نيوكاسل، كرر نفس الأمر أمام دورتموند، بينما الجراد الأصفر لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خلال أول جولتين، بعدما خسر في أولى مبارياته ضد باريس سان جيرمان في فرنسا.

طالع أيضًا.. يا لها من عودة.. فيديو | نيوكاسل يكتسح باريس سان جيرمان برباعية في دوري أبطال أوروبا

طوفان جماهير سيجنال إيدونا بارك لم يُمكن النادي الأصفر من التغلب على ميلان، في الشوط الأول عند الدقيقة 27 أهدر مالين فرصة التقدم لأصحاب الأرض، ولكن لحسن حظ مايك ماينان مرت الكرة بجانب القائم الأيسر.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد جيرو أن يسجل هدفًا للضيوف، لكن الكرة مرت من أمام قدمه دون السيطرة عليها، لتصل إلى كوبيل بسهولة.

في الدقيقة 54 كاد بوليسيتش أن يسجل بعد تمريرة جيرو، لكن لاعب بوروسيا دورتموند الأسبق، لم ينجح في إيصال الكرة لشباك فريقه السابق.

قبل لحظات من نهاية المباراة طالب فلورينزي بركلة جزاء لصالح ميلان، لكن الحكم لم يحتسب شيئًا، قبل أن يطلق صافرته معلنًا نهاية اللقاء.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ميلان نقطتين في المركز الثالث، بينما بوروسيا دورتموند يتذيل جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.