كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي مع رغبة بعض الأندية هناك في التعاقد معه.

وكان نادي أبها قد عبر عن رغبته في ضم ليفاندوفسكي عن طريق مهاجمه، سعد بقير، في تصريحات صرح بها قبل أيام قليلة.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي: لم أحاول استدراج لاعب بايرن ميونخ للانضمام إلى برشلونة

ليفاندوفسكي مع برشلونة

وقال ليفاندوفسكي عبر صحيفة "بيلد" الألمانية: "لا أفكر في هذا الأمر، أريد الاستمتاع مع برشلونة، حتى بدون تسجيل الأهداف، أستمتع بكل دقيقة في الملعب لأن استمراري لن يكون أبديًا".

وعن هاري كين وإمكانية تحطيمه لرقمك القياسي كهداف للدوري الألماني برصيد 41 هدفًا: "لقد التقيت به مرة واحدة في مايوركا، ليس في الملعب وإنما في إجازة صيفية".

وأضاف: "عندما أتذكر ما فعلته، لقد سجلت 41 هدفًا في 29 مباراة فقط، كان ذلك جنونًا، الدوري الألماني ليس بطولة سهلة، لذلك ليس من العدل أن نطلب هذا من كين".

وتابع: "لقد سجلت 17 هدفًا في أول موسم لي في بايرن ميونخ، هاري كين أكثر خبرة مما كنت عليه في السابق، لذلك يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف وهذا يعتمد على الفريق ككل".

واستمر: "كين مهاجم رائع، خيار جيد لهجوم بايرن ميونخ، لقد أنفق بايرن ميونخ الكثير من المال على هاري كين، يا له من تفكير جديد".

وأكمل: "بالطبع، عامه الأول في بايرن ميونخ لن يكون سهلًا، سيكون تحديًا بالنسبة لأنه قارب على 30 عامًا، بينما كنت قد انضممت لهم ولدي 25 عامًا ولدي خبرة في البطولة عكسه ولكن يظل هو أحد أفضل المهاجمين في العالم".

وعن إصابة نوير: "لقد تحدثت مع مانويل بعد إصابته مباشرة، كانت صعبة وتحتاج إلى وقت لكن لديه الاستعداد للمنافسة بقوة من جديد على حراسة مرمى بايرن ميونخ، لديه طموح كبير، الأمر ليس سهلًا بالطبع".