تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن هزيمتهم أمام جالطة سراي في مباراة الأمس ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة على ملعبه "الأولد ترافورد" بثلاثة أهداف لهدفين، أمام جالطة سراي، في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" العالمية: "لا يمكننا السماح بالأخطاء الذهنية التي نرتكبها، في هذا المستوى من المنافسة".

وأضاف: "ستتم معاقبتك جراء ذلك، هذا أمر يصعب السيطرة عليه، نحن جميعًا في هذا معًا، لقد تقدمنا في النتيجة مرتين، وسيطرنا على المباراة، ثم ارتكبنا خطأين، أساسيين، لا يمكن السماح بذلك".

واستطرد: "كمدرب يجب أن أعطي الفريق الأدوات، وما يجب القيام به في ظروف معينة، علينا أن نبقى متماسكين، وأن نكون أكثر ذكاءً، ونحتفظ بالكرة، يجب أن نتحدث عن ذلك".

وأوضح: "يجب أن أعطيهم تعليمات بشأن ما يجب عليهم فعله وكذلك العمل الجماعي كفريق، يجب على بعض القادة الوقوف والسيطرة على الوضع".

وواصل: "هويلوند سجل هدفين رائعين، نحن سعداء بذلك بكل تأكيد، ولكننا لم نفز بالمباراة، يمكنه أن يكون سعيدًا حقًا بأهدافه، أعتقد أنه لعب مباراة جيدة للغاية".

واستمر: "لقد كان يشكل تهديدًا طوال المباراة، وسجل هدفين رائعين، يشعر راسموس بخيبة أمل كبيرة (بسبب النتيجة النهائية للمباراة)، لكنه يمكن أن يكون سعيدًا بنفسه".

وفيما يتعلق بالحارس أندريه أونانا واستقباله الكثير من الأهداف مؤخرًا، قال الهولندي: "أحتاج إلى التحدث مع المزيد من اللاعبين، ولكني بحاجة إلى التحدث معه بالطبع، سأشجعه ويجب أن أدعمه، إنه حارس مرمى رائع".