سقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة مجددًا هذا الموسم، وللمرة الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا، وهذه المرة على ملعب أولد ترافورد أمام جالطة سراي التركي في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

افتتح مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقة 17، لكن ويلفريد زاها تعادل سريعًا لجالطة سراي بعد مرور 6 دقائق.

في الشوط الثاني، عاد يونايتد للتقدم مرة أخرى عن طريق هويلوند في الدقيقة 67، قبل أن يعود كريم أكتورجولو ويسجل هدف التعادل مرة أخرى للفريق التركي في الدقيقة 77.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي في دوري ابطال اوروبا 3-2

ولم تنته الإثارة عند هذا الحد، حيث تعرض كاسيميرو للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية والتسبب في ركلة جزاء، لكن ماورو إيكاردي أهدرها في الدقيقة 78.

وأبى الأرجنتيني إيكاردي ألا تنتهي المباراة دون أن يضع بصمته وسجل هدف الفوز في مرمى أندريه أونانا بالدقيقة 81.

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش: تين هاج ليس الرجل المناسب لمانشستر يونايتد

وخلال المباراة الأخرى في المجموعة، نجح بايرن ميونخ في قلب الطاولة على كوبنهاجن الدنماركي، حيث سجل لوكاس ليراجر هدف التقدم للفريق الدنماركي في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 67، سجل جمال موسيالا هدف التعادل للبايرن بعد تمريرة نصير مزراوي، قبل أن يسجل البديل ماتياس تيل هدف الفوز للفريق الألماني بصناعة البديل الآخر توماس مولر في الدقيقة 83.

وبعد نهاية مباريات اليوم، ينفرد بايرن ميونخ بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي جالطة سراي ثانيا برصيد 4 نقاط، ثم كوبنهاجن ثالثا برصيد نقطة، ومانشستر يونايتد يتذيل الترتيب بدون أي نقطة.

اهداف مباراة بايرن ميونخ وكوبنهاجن (2-1) دوري ابطال اوروبا