أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، أنه قادر على تقديم مستوى مميز، حال توليه قيادة فريق الزمالك، إذا تمت إقالة الكولومبي أوسوريو من منصبه.

الزمالك فاز على أرتا سولار، برباعية مقابل هدف، على استاد القاهرة الدولي، أمس السبت، وتأهل إلى دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية، بشق الأنفس، بعد الخسارة ذهابًا بثنائية نظيفة.

وقال بسيوني في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورت": "أوسوريو ليس الأفضل لفريق الزمالك الآن، وبالتأكيد الزمالك يحتاج لمدرب أجنبي آخر لخلافته، لو مدرب مصري يوجد طارق مصطفى وميدو وحلمي طولان وكثيرون".

وتابع: "حصلت على شهادات من أوروبا، وتم تأهيلي علميًا وحصلت على رخصة أوروبية دولية، معي الرخصة a وb وحققت نتائج جيدة مع أندية كثيرة، ولو توليت مسؤولية تدريب الزمالك سأقدم أفضل مما يُقدمه الفريق الآن بكثير".

وأكمل: "حسام حسن لا يصلح لتدريب الزمالك، لا أسلوبه ولا طريقته ستسير مع الأبيض، المعاملة مع اللاعبين الآن لا بد أن تكون بحساب، ووصل لي معلومات من أندية عن العنف الذي يُمارس من جانب حسام حسن".

واستكمل: "حسام حسن تولى تدريب الزمالك وبيراميدز وأندية كبيرة، ماذا قدم؟ هل حصد بطولات؟".

وبسؤاله هل يستطيع أن يقود الزمالك؟ قال: "أنا أستطيع أن أقود منتخب مصر ومن وقت طويل، ولكن لا أحب الحديث عن نفسي، أنا تأهلت بشكل علمي".

واختتم: "المسؤولون عن الكرة في مصر ظلموا المدرب المصري بسبب حسام البدري وإيهاب جلال حينما قادا منتخب مصر، لأن الثنائي كان لا بد ألا يُفرط في حقوقه، لأن المدرب (إللي بيشيل الشيلة) والبدري وإيهاب ظلما كل المدربين المصريين بسبب موقفهما".