تحدث المدير الفني لفريق توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، عن حالة الثنائي سون هيونج مين وجيمس ماديسون قبل مواجهة ليفربول، غدًا.

ويلتقي الفريقان في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب توتنهام هوتسبير.

واضطر الثنائي إلى الخروج خلال مواجهة آرسنال، يوم الأحد الماضي، في الجولة السادسة من البطولة نفسها، نتيجة مشاكل عضلية أجبرتهما على الغياب عن أجزاء من التدريبات هذا الأسبوع.

وقال أنجي بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "تدرب ماديسون وسون هيونج اليوم، يبدو أنهما تجاوزا الأمر بشكل جيد، ولكننا سنرى كيف سيتحسنان، لأنهما كانا يشعران بالألم في الأسبوع الماضي".

وأضاف: "بالنسبة لـ برينان جونسون سيغيب عن الفريق، لا شيء خطير للغاية، ولكنه لن يلعب في مباراة الغد".

وأكد أنجي بوستيكوجلو أن اللاعبين كانوا يشعرون بحالة من الإحباط لعدم تحقيق الفوز ضد آرسنال، حيث قال: "اللاعبون هم الذين يتقبلون ما نقوم به".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح موقف ثلاثي ليفربول المصاب من المشاركة أمام توتنهام

وأردف: لم تكون الأجواء مبهجة في غرفة تبديل الملابس، كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، سيكون آرسنال قوي لكننا صمدنا وشعر اللاعبون بخيبة أمل لأنهم لم يتمكنوا من إنهاء المباراة، هذا مؤشر جيد على مكان وجودهم".

وأكد: "من العدل أن نقول إن اللاعبين أظهروا قدرًا لا بأس به من المرونة هذا العام، وكان علينا أن نتعامل مع الطريقة التي سارت بها المباريات".

واستمر: "لقد كان لدينا الكثير من الأشياء في سياق اللعبة والتي لم تسر في طريقنا، منذ المباراة الأولى، كان أداؤنا جيدًا في أول 45 دقيقة، لكن رد فعل اللاعبين كان جيدًا حقًا".

وتابع: "في بعض الأحيان يمكن أن تصبح هذه الأمور مبالغ فيها بعض الشيء لأن جمهور الخصم يبحث بوضوح عن أي نوع من النقاط الحساسة التي قد يواجهها نادي كرة قدم".