تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول قبل المباراة أمام توتنهام، وأوضح حالة لاعبيه المصابين، ترينت ألكسندر أرنولد وتياجو ألكانتارا وكونور برادلي.

ويلتقي ليفربول مع توتنهام غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب: "توتنهام هو اختبار صعب، لم نلعب مباراة سهلة بعد، خارج ملعبنا أمام نيوكاسل، وتشيلسي صعب حقًا، لقد كانت جميع الرحلات البعيدة عن ملعبنا صعبة".

وأضاف: "أداء توتنهام جيد، ويبدو مدربهم رائعًا، وأتطلع إلى مقابلته، أعتقد أن المشجعين كانوا جميعًا في حاجة ماسة إلى كرة القدم الهجومية، وهو يفعل ذلك".

وبشأن اللاعبين المصابين، أوضح كلوب: "ترينت ألكسندر أرنولد تدرب أمس بشكل طبيعي، سوف يتدرب اليوم بشكل طبيعي، أنا لست طبيبا لذلك لا أستطيع اتخاذ هذا القرار، لكن يبدو أنه سيكون في الفريق غدًا ويلعب".

اقرأ أيضًا | صفقة هجومية تجذب اهتمام كلوب لخلافة محمد صلاح في ليفربول

وأكمل: "وتعرض ستيفان بايتيتش لانتكاسة صغيرة في ربلة الساق، نريده أن يشارك، ولكن علينا أن نكون حذرين حقًا، نحن نبذل قصارى جهدنا لجعله يتقدم بسرعة دون الضغط عليه، تياجو ألكانتارا لا يزال غير جاهز، وكذلك كونور برادلي".

وامتدح كلوب لاعبه دومينيك سوبوسلاي، وأكد: "أنا منبهر، الصبي مثير للإعجاب، ذكي حقًا، فتى جيد وقريب من الجميع، لقد كان سعيدًا جدًا بالمجيء إلى هنا، وكان من الجميل أن نرى مدى أهمية ذلك بالنسبة له".

 

وفيما يتعلق باستثمارات ليفربول، استطرد كلوب: "أستطيع أن أفهم أن المال في كرة القدم يتعلق بالإنفاق، وأنا جزء من ذلك أيضًا، قمنا بتحسين المدرج الرئيسي، الكثير من الأشياء للحفاظ على النادي".

وأتم: "لا يعني ذلك أننا بحاجة إلى ميزانية بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني للمكان الأفضل الذي نتواجد فيه، حيث يمكننا إنفاق المزيد، عدم وجودنا في دوري أبطال أوروبا يمثل ضربة قوية لكننا قمنا بتحسين الفريق على أي حال، وهو أمر صعب ولكنه ممكن، سيتم استخدام المال بشكل جيد".