أعلن جون إدوارد، المشرف العام على الكرة في نادي فاركو تقديم شكوى رسمية ضد حمادة القلاوي حكم مباراة فريقه أمام المصري والتي انتهت مساء الخميس بفوز الفريق البورسعيدي بهدف دون رد.

وقال جون إدوارد من خلال قناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "غدًا الشكوى ضد الحكم ستكون في اتحاد الكرة ورابطة الأندية، وسيكون محتواها الكيل بمكيالين، ونريد أن نستمع لحوار غرفة تقنية الفار في مباراة فاركو والمصري اليوم".

إقرأ أيضا.. سمير عثمان: ركلتا جزاء لم تحتسبا في مباراة المصري وفاركو.. والحكم تأثر

وواصل: "نستحق ركلة جزاء مؤكدة بنسبة مليار بالمائة، إذا المصري لديه مشكلة هو أيضًا في مباراة اليوم، إذًا هناك أخطاء، لا بد أن يكون هناك وقفة".

وأكمل: "نشعر بالظلم وهذه ليست أول مرة، وتقدمنا بشكاوى ولم يحدث أي شيء، الشعور بالظلم صعب".

وزاد: "الكرة صناعة وتستهدف الربح لكن بهذه الطريقة لن نصل لأي شيء، ننتظر المعتاد من اتحاد الكرة والرابطة وهو عدم الرد، نحن نريد ردًا لأن اتحاد الكرة هو المسؤول عن الحكام والجهة الشرعية التي نلجأ لها".

وعن ضم عمرو وردة لصفوف الفريق: "هو لديه أكثر من ذلك بكثير، لاعب كبير ولديه قدرات كبيرة ومختلفة، نتوسم فيه خيرًا ولديه القدرة على النجاح معنا، وأتمنى له التوفيق، غير صحيح أنه يلعب معنا بدون مقابل مادي".

وأردف: "هل كان يوجد عرض من الزمالك لضم محمود حمادة؟ نعم ولكن إيقاف القيد أغلق المفاوضات، الأهلي كان متواجدًا في البداية وبعد ذلك انسحب".

واختتم: "فاركو يطمح أن يكون متواجدًا في مرتبة عالية بالدوري، لدينا طموح كبير جدًا، هذا ثالث عام لنا في الدوري وكل شيء يسير بالتدريج، وسنظل نطلب بالعدل، هذه أبسط الحقوق ونأمل أن يكون هناك رد علينا، التطوير يحتاج إلى جرأة ويد من حديد والمخطىء يحاسب".