كشف سمير عثمان المحلل التحكيمي، عن مدى صحة قرارات الطاقم المكلف بإدارة مباراة المصري وفاركو في ثاني جولات الدوري المصري لموسم 2023-2024.

ونجح المصري في تحقيق الفوز بهدف دون رد أمام فاركو في مباراة شهدت مطالبات بالحصول على ركلة جزاء لمصلحة فاركو.

وقال سمير عثمان في تصريحات لـ "أون تايم سبورتس": "حمادة القلاوي من الحكام الواعدين وسيكون دوليًا لكنه مطالب بالكثير من الجهد في الفترة المقبلة".

إقرأ أيضا..فيديو | ميدو جابر يقود المصري لأول فوز في الدوري على حساب فاركو

وواصل تصريحاته: "مطالبة المصري بركلة جزاء؟ حمادة القلاوي تمركزه لم يكن جيدًا وحكم تقنية الفيديو لم يتدخل لأنه رأى أن هذا تقدير لحكم الساحة، كان هناك إعاقة باليد والقدم ومنع لاعب المصري من الوصول للكرة، وهي ركلة جزاء صحيحة لم يتم احتسابها".

وأكمل: "فاركو كان يستحق أيضًا الحصول على ركلة جزاء على اللاعب حسين السيد، لاعب المصري دفع لاعب فاركو بيديه الإثنتين في منطقة الجزاء، وحكم الفيديو استدعاه، ولكن حكم الساحة لم يحتسبها".

وزاد: "حمادة القلاوي حكم جيد ولكن يبدو أنه تأثر بعدم تواجده في القائمة الدولية، أريده أن يركز في الالتحامات بشكل جيد، علي ماهر لم يلتزم بالمنطقة الفنية خلال المباراة، وكان يجب أن ينبهه الحكم ويشهر له البطاقة الصفراء بعد تكرار خروجه من المنطقة الفنية".

وبالتحول لمباراة الإسماعيلي والإتحاد قال سمير عثمان: "ركلة جزاء الإسماعيلي صحيحة لأن هناك تنافسًا على الكرة بين ثنائي الفريق، لاعب الاتحاد لم يتم طرده، هدف الاتحاد صحيح ولا يوجد تسلل وطاقم التحكيم كان رائعًا، هدف الإسماعيلي الثاني صحيح ولا يوجد تسلل".

هل حرم الحكم فاركو من ركلة جزاء أمام المصري؟