كشف سيد معوض، مدرب منتخب مصر الأسبق عن تطورات إصابة نجله عمر بـ الرباط الصليبي، معلقا على المباراة المتوقعة بين الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية.

وكان عمر سيد معوض قد تعرض للإصابة منذ أيام بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في إحدى المباريات مع فريق الشباب بالنادي الأهلي.

وقال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: "خلال الأسبوع المقبل سيتم تحديد مكان إجراء الجراحة الخاصة بالرباط الصليبي سواء داخل أو خارج مصر لـ نجلي عمر".

وأكمل: "أشكر مسؤولي نادي زد وعلى رأسهم هيثم عبد العظيم وسيف زاهر على مساندتهم ودعمهم لي بعد علمهم بإصابته".

وتابع: "سبق أن تعرضت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل انتقالي إلى النادي الأهلي، وعدت بعد وقت قياسي (5 أشهر)، لكن الدراسات الجديدة أثبتت أنه من الأفضل العودة بعد 8 أشهر".

عمر سيد معوض

واستطرد: "تعرض عمر للإصابة اختبار من الله، وثقتي بأنه سيعود بشكل أفضل بعد تجاوز تلك الإصابة".

وعن المباراة المتوقعة بين الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية، أوضح: "الجالية المصرية في السعودية كبيرة للغاية، وبالتأكيد سيحظى الأهلي بدعم كبير في كأس العالم للأندية، وأرى أن الجمهور سيحضر بكثافة ويدعم الفريق في مواجهة اتحاد جدة (حال صعوده)".

ويبدأ الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الفائز من لقاء الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من المسابقة العالمية.

طالع | ميدو يُحذر الاتحاد قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية: اقرأوا قرآن

وأضاف: "الأهلي والاتحاد السعودي فريقان كبيران ولديهما لاعبين مميزين وجماهيرية كبيرة، والأهم هو حالة الفريقين في التوقيت الذي سيخوض فيه البطولة".

واختتم: "بالتأكيد هناك فارق بين بنزيما في ريال مدريد واتحاد جدة، وأي نادٍ سيواجه مانشستر سيتي سيواجه صعوبات كبيرة بكل تأكيد، والمباراة ستكون تحدٍيًا كبيرًا بين الأهلي واتحاد جدة السعودي".