تحدث عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم والمشرف على المسابقات، عن تفاصيل بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقرر الاتحاد المصري إقامة مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بمشاركة 4 فرق من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "إي تي سي": "جوائز بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال جيدة خصوصًا أنها في بداية انطلاق البطولة بشكلها الجديد".

اقرأ أيضًا.. تعرف على جوائز بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال 2023

وتابع: "تأجيلات الأهلي بسبب ارتباطه بالمباريات الإفريقية، ونفس الأمر بالنسبة لباقي الفرق".

واصل: "تأجيلات الأهلي في الموسم الحالي طبيعية مع خوضه لدوري السوبر الإفريقي وكذلك كأس العالم للأندية، تم وضع الجدول ولا يوجد شيء مفاجئ بالنسبة لنا، كل الأمور تم حسابها بشكل جيد".

وزاد: "سنحدد موعد نهائي كأس مصر للنسخة الماضية بعد لقاء الأهلي وإنبي، وقد يكون بعد فترة التوقف الدولي لمنتخب مصر، لكن الأمور تتوقف على وضعية الفرق التي ستخوض النهائي".

واختتم: "أتمنى أن يقلل الاتحاد الإفريقي عدد المباريات في البطولات القارية، وأن يحددوا يومًا محددًا لخوض الأندية للمباريات في دوري الأبطال والكونفدرالية، لكنهم يتركون الحرية للأندية في تحديد المواعيد، وهو ما يربك جداول الدوري وأي بطولات أخرى سواء في مصر أو باقي دول القارة".