كشف محمود حمدي الونش لاعب فريق الكرة بالزمالك عن موعد تعافيه من الإصابة وعودته للتدريبات، مؤكدًا قدرة لاعبي القلعة البيضاء على تخطي عقبة أرتا سولار في كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك أمام أرتا سولار مساء السبت المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

وقال الونش في تصريحات صحفية: "تخطيت كل المراحل الصعبة في البرنامج التأهيلي، واقتربت من العودة وأسير بخطى ثابتة وفق البرنامج التأهيلي، والأمور تسير بشكل جيد".

وتابع: "لا أتعجل العودة وسأبدأ في الانضمام للتدريبات في الوقت المناسب، وسأكون جاهزًا للمشاركة في تدريبات الزمالك بعد شهرين إلى 3 أشهر".

واستطرد: "أشكر جماهير نادي الزمالك على دعمهم طيلة الفترة الماضية، لن أوفيهم حقهم وكل اللاعبين على قلب رجل واحد ونستطيع تخطي عقبة أرتا سولار".

وأردف: "لاعبو الزمالك رجال وتخطوا العديد من المراحل الصعبة، وإنكار الذات مطلوب في الفترة الحالية من أجل الخروج من هذه المرحلة بالشكل الأمثل".

وأضاف: "لدينا القدرة على التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية وعبد الواحد السيد يقوم بدور كبير مع الزمالك في الفترة الحالية للم الشمل".

وواصل: "سنعود من استاد القاهرة بالفوز على آرتا سولار، ولاعبو الزمالك كبار ولا يحتاجون للنصيحة والاجتهاد هو أكبر معطيات النجاح".

واختتم: "ما فعله شيكابالا وحديثه عني بعد مباراة بيراميدز أشكره عليه، و(جسمي قشعر) أول ما سمعت كلام شيكابالا عني".