تحدث عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن مباراة الفريق المقبلة أمام أرتا سولار ضمن منافسات كأس الكونفدرالية، موضحا موعد عودة محمود حمدي الونش إلى صفوف الفريق.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك أمام أرتا سولار مساء السبت المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "في الأستوديوهات التحليلية يسألون الضيوف أي من لاعبي الزمالك تُفضل أن ينضموا للأهلي، هل الزمالك أصبح مستباحًا إلى هذه الدرجة؟، لا الزمالك سيعود أقوى من السابق، وسأفرض حسن النية، لكن هل هذا توقيت للسؤال؟".

وأكمل: "أنا عندي لاعبين وتجديد ومشاكل مالية وجزء كبير منها تم حله، وليس هذا توقيت ما يحدث، أنا متفائل بالقادم، من الممكن أنه لا يوجد توفيق، ومباراة المقاولون قد تكون عقابًا من الله وعبرة بسبب أن اللاعبين استعرضوا مهارتهم بعد الهدف، ولكن قد يكون هذا خير للمباراة القادمة التي هي حياة أو موت، لأن إذا ما حدثت نتيجة غير المنتظرة (الموسم باظ)".

وتابع: "هناك خير قادم لنادي الزمالك، لكن المرحلة صعبة وتجاوزنا جزء كبير منها، لكن الفترة القادمة سيكون في تحد كبير جدًا، وإن شاء الله لاعبي الزمالك سيردون بقوة في الملعب".

وأردف: "طبيعي أن الجماهير تقلق من مباراة أرتا سولار، لكن أنا أثق في اللاعبين، والصح سيحدث بكل الطرق، نتخطى مباراة أرتا سولار بشكل محترم وسنكتسب الثقة".

طالع | عبد الواحد السيد: مباراة الزمالك والمقاولون العرب شهدت أشياءً غريبة.. ولا يوجد عدل

وأشار: "ممكن أن نخسر كرة ولا يوجد أي مشكلة، أريد فقط أن أعرف ما هي وظيفة مدير الكرة؟ هل أن يكون صوتي عاليًا وأعترض على الحكام وأتشاجر؟، أنا طلبت حقي من أمين عمر لأنني خسرت نقطتين، جمهور الزمالك طول عمره رد فعل وليس فعلا، ما يحدث شحن للجماهير".

وواصل: "أنا لا أتحدث في الأمور الفنية مع أوسوريو، لكن اليوم تحدثت معه وبإذن الله سيثبت على تشكيل معين والأمور ستكون أفضل".

وزاد: "الجهاز المعاون لنادي الزمالك من أنظف الشخصيات التي جاءت في تاريخ القلعة البيضاء، ولهم دور مع أوسوريو، لكن القرار الأول والأخير للمدير الفني، ودائمًا المدرب في الفترة الماضية تغير لأنه كان يجعل كل فرد في الجهاز الفني يضع تشكيلًا قبل المباراة، لكن آخر مباراتين لم يفعل ذلك، ولكن الأمور ستتغير في القادم".

وأضاف: "أوسوريو من الممكن أن يكون فاقدًا لتركيزه بسبب مرض والدته، ولكن الأمور ستتغير، وحاولت مع شركة تذكرتي لتخفيض سعر التذكرة لـ 40 جنيها، ولكن قالوا إن الحد الأدنى 60 جنيها، وأتمنى من الجماهير أن تحضر في هذه المباراة الهامة".

وأوضح: "الفترة القادمة سيكون هناك جديد بشأن تجديد أحمد فتوح مع استقرار الأمور المادية، وبالنسبة للاعبين المصريين، فقد حصلوا على جزء كبير من مستحقاتهم، والأجانب غدًا سيحصلون على نسبة كبيرة من مستحقاتهم، والمعلومة التي عندي هي أن أحمد فؤاد الوطن هو الذي جهز هذه الأموال".

واستطرد مدير الكرة بالزمالك: "أنا جلست مع سيف الجزيري وحمزة ونداي، ولا توجد مشكلة وأبلغتهم بأن الأمور سيتم حلها، لكن لم أجلس مع سامسون، لأن التعامل معه يتم من خلال المحاميين بسبب شكواه ضد الزمالك، واللاعب بعيد عن حسابات أوسوريو الفنية، وأنا لا أتدخل في قرار المدرب".

وأشار: "الونش سيعود للتدريبات الجماعية في ديسمبر المُقبل، فتوح جاهز لمباراة أرتا سولار، وحسام عبد المجيد تعرض لكدمة في الركبة؛ ولذلك خرج من مباراة المقاولون، وتم توقيع غرامة عليه بسبب خروجه من المعسكر بدون إذن، والموضوع أغلق، وتم تطبيق اللائحة عليه".

طالع | ميدو: ما حدث في مباراة الزمالك والمقاولون العرب "فضيحة".. وأحيي لجنة الحكام

وأضاف: "تقدمنا بتظلم بسبب عقوبة مدحت عبد الهادي، لأن الأخير كان رد فعل، لأن مساعد باتشيكو تحدث بطريقة غير لائقة، والمفترض أن الفعل ليس كرد الفعل".

وواصل: "أنا جلست مع عبد الشافي وطلبت منه أن يستمر هذا الموسم، والحمد لله قدم مستوى جيد، ولا يلعب بشكل مجاني مثلما تردد، ولكن بعقد، عودة عبد الشافي مع فتوح والونش واستفاقة اللاعبين مع التدعيمات في يناير الأمر سيختلف، ونادي الزمالك لن يتخطى هذه المرحلة إلا بجمهوره".

وأتم: "أتمنى من الإعلام مثلما يدعم كل الفرق أن يدعم الزمالك ويكون في شحن إيجابي وليس سلبي، وعندما يشعر الجمهور بأن الإعلام يدعم الفريق الأمور ستختلف، وأؤكد أن كلمة الاحتواء أصبح مقابلها الاقتناع حاليًا".