واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة أرتا سولار الجيبوتي.

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وانتظم عبدالله جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، إذ خاض الفقرات الفنية في مران اليوم.

وجاء ذلك بعد أن انتهى عبد الله جمعة أمس من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الفني في الفترة الماضية.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وضع برنامج تدريبي خاص لعبدالله جمعة من أجل الوصول للوزن المثالي.

وتواجد حسام عبد المجيد مدافع الزمالك في مران الفريق الأبيض صباح اليوم بعد حصوله على راحة من مران الأمس.

الزمالك

وتعرض حسام عبد المجيد للإصابة بكدمة في مفصل الركبة خلال مشاركته في مباراة الزمالك والمقاولون العرب الأخيرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

وخضع عبد المجيد لفحوصات طبية، والتي أثبتت قدرته على المشاركة في مران اليوم بشكل طبيعي.

طالع | عبد الواحد السيد: مباراة المقاولون العرب عقاب من الله.. ومواجهة أرتا سولار "حياة أو موت"

وخاض حسام عبد المجيد فقرات مران اليوم بعد الاطمئنان على حالته من الناحية الطبية.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الزمالك على هامش تدريبات اليوم استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في كأس الكونفدرالية.

وشهدت الجلسة التأكيد على أهمية مباراة آرتا سولار وضرورة التعويض بعد نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا، وطالب المدير الفني  الكولومبي من اللاعبين ضرورة التركيز على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وشرح أوسوريو بعض الأدوار الفنية للاعبين داخل الملعب، ووجه المدير الفني التعليمات للاعبي كل مركز، وشدد على عدم إغفال الواجبات الدفاعية أمام أرتا سولار خاصة أن الزمالك مطالب بالحفاظ على نظافة شباكه مع تسجيل أكثر من هدفين.

وتأكدت جاهزية أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك للمباريات المقبلة من الناحية الطبية بشكل تام.

وشهد مران الزمالك صباح اليوم الأربعاء مشاركة أحمد فتوح في التقسيمة الفنية بالكامل بعد الاطمئنان على حالته.

وتعافى أحمد فتوح من الإصابة التي كان يعاني منها أسفل عضلات البطن، بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية.

ووجه أوسوريو رسائل تحفيزية لمصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق خلال مران اليوم، كما شارك اللاعب في التقسيمة الفنية التي شهدت منح تعليمات مستمرة من جانب المدير الفني للاعبين، قبل أن يمنح المدرب راحة للاعب في الجزء الأخير منها.

وقام أوسوريو بتوجيه رسائل سريعة لمصطفى شلبي وطالبه بأهمية التركيز، وأن احتياج الفريق لخدماته أصبح كبيرًا كونه يعول عليه آمال كبيرة.

واكتفى يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الزمالك بأداء الفقرات الأولى من مران الفريق اليوم الخاصة بالجانب البدني وبعض الجمل الفنية.

وفضل الجهاز الفني منح أوباما راحة من التقسيمة الفنية، وتجهيزه بشكل تدريجي للمباراة المقبلة أمام آرتا سولار، خاصة أنه شارك في الـ90 دقيقة خلال اللقاء الأخير أمام المقاولون العرب.

يذكر، أن الزمالك قد خسر مباراة الذهاب على يد أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد.

والجدير بالذكر أن الزمالك قد افتتح مشواره ببطولة الدوري المصري "النيل" بتعادلين أمام بيراميدز والمقاولون العرب.