تحدث حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق والمحترف ضمن صفوف الوكرة القطري الحالي، عن طموحه مع ناديه الجديد، مؤكدًا أن جمهور القلعة الحمراء كان دائمًا داعمًا له.

وقال حمدي فتحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الكأس القطرية": "رحلت عن الأهلي بعد أن كانت فترة جيدة جدًا لي مع النادي وحصدت خمس بطولات واحترفت في الوقت المناسب للاحتراف وانتقلت لنادٍ محترم ولديه طموح".

وأضاف: "ما زالنا في بداية الموسم ونسير في الدوري بشكل جيد وكنا نتمنى الاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا ولكن لم يحدث نصيب، تركيزنا حاليًا على تقديم موسم جيد واسعاد جماهير الوكرة".

حمدي فتحي يكشف عن دوره في انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي

واستكمل: "النادي لديه طموح ونريد أن نحقق شيئًا جيدًا لنادي الوكرة، ولا يكون هدفنا المركز الثاني أو الثالث في الدوري نريد أن ننافس على الدوري وهذا هو طموحي".

واستطرد: "الدوري القطري قوي جدًا، كل الفرق دعمت صفوفها بصورة جيدة مثل السد والدحيل والعربي وأندية كثيرة، الدوري صعب والذي لا يركز في البداية سيتعب في النهاية".

وأردف: "أشكر جمهور الأهلي.. منذ اليوم الأول لي في النادي وهم يساندونني، حتى أثناء فترة إصابتي لذا عدت أفضل وأقوى مما كنت".

وأتم: "أشكر جمهور الأهلي على حبهم لي وتقديرهم، وأشكرهم لأنهم يأتوا إلى مباريات الوكرة من أجل مساندتي، واتمنى لهم كل التوفيق".