أعرب النجم المصري الدولي حمدي فتحي، عن سعادته بخوض تجربة الاحتراف في الدوري القطري من بوابة الوكرة.

وقال حمدي فتحي في مداخلة لملعب أون تايم سبورتس: "الدوري القطري قوي جدًا، والمنافسة كبيرة بين جميع الفرق، الأجواء هنا ممتازة وأنا سعيد هنا".

وأكمل لاعب الوسط: "جمهور الأهلي يدعمني بقوة في المدرجات، من وقت أن تركت النادي وهم يساندوني، جمهور الأهلي على رأسي وأنا مثلهم الآن مُشجع".

وصرح عن مفاوضات انتقاله لصفوف الوكرة: " المفاوضات كانت منذ فترة طويلة جدًا لرحيلي عن الأهلي، وأنا لم أفضل الحديث تمامًا لأن التوقيت كان صعباً، لكن أنا خرجت في وقت جيد، خاصة أن هناك لاعبين كثيرين في مركزي".

اقرأ أيضا..طه إسماعيل: على الأهلي الحذر من اتحاد العاصمة.. ورحيل محمد شريف "طبيعي"

وأتم: "كنت أعلم أن النادي يريد ضم إمام عاشور منذ فترة طويلة، وكولر تحدث معي وطلب مني عدم الرحيل، ولكني فضلت الرحيل والخروج من الباب الكبير في هذا التوقيت، إدارة الأهلي كانت لا ترغب في رحيلي وكولر أيضًا، لكني تحدثت معه وهو تفهم موقفي، ورحيلي في هذا التوقيت بعد حصد 5 بطولات مع الفريق، كان جيداُ".

وأضاف: " أنا تحدثت مع إدارة الأهلي عن عرض الوكرة، وأشكرهم على تقدير موقفي والرحيل في هذا التوقيت، كولر كان يتحدث معي من بداية الموسم عن مركزي، وقلت له أنا سألعب في أي مركز تختاره، والحمد لله إنني ساعدت النادي وحصدنا 5 بطولات الموسم الماضي مع الفريق، وأشكر كولر الذي تعلمت منه الكثير".

وزاد: "لم يحدث أي تواصل بيني وبين إمام، تحدثت معه من فترة كبيرة عندما كنا في المنتخب، نصحته وقلت له إذا لم تجد فرصة كبيرة في أوروبا فالأفضل لك أن تنضم للأهلي، أنا وإمام أصدقاء والحديث دار بيننا وقلت له الأهلي سيضعك في مكانة كبيرة، حتى قبل أن أنضم أنا لـ الوكرة كنت أتمنى ضم إمام عاشور للأهلي لأنه لاعب كبير".

طالع أيضا..حمدي فتحي كاد ان يسجل هدف عالمي للوكرة امام نافباخور في دوري ابطال اسيا

وعن إمكانية عودته للأهلي صرح حمدي فتحي: "عقدي ممتد مع الوكرة، ولكن أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت، حاليا سعيد بتواجدي مع الوكرة، وأي لاعب يتمنى أن يختتم حياته في النادي الأهلي، انا لعبت 4 سنوات وحصدت 13 بطولة وشاركت في كأسي عالم للأندية، هذا الجيل في الأهلي حقق أشياء كثيرة ولم يأخذ حقه، وهو جيل من أفضل الأجيال في تاريخ النادي".

وواصل: "هذا الجيل تجمعه روح جيدة، لا نفكر غير في تحقيق الألقاب، وكنا لا نُفكر في من سيشارك، الأهم كان تحقيق الفوز وحصد البطولات".

وعن توقعاته لحظوظ منتخب مصر صرح: "روي فيتوريا صنع شكلاً جيداً للمنتخب، ونركز في بطولة إفريقيا القادمة، وإن شاء الله تكون فترة جيدة ونتوج باللقب".

وختم حمدي فتحي حديثه بتوجيه رسالة لزميله السابق في النادي الأهلي عمرو السولية: "أتمنى له التوفيق وإن شاء الله يعود من الإصابة أفضل، هو مازال يمتلك الكثير لتقديمه للنادي الأهلي، لانه يتدرب جيدًا وإن شاء الله يكون إضافة".