أثنى أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي الأسبق، على قرار تخفيض أسعار تذاكر حضور مباراة الزمالك وأرتا سولار، والمقررة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك منافسه أرتا سولار مساء السبت المقبل، في إطار لقاءات جولة الإياب من دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "كل التحية لمسؤولي شركة تذكرتي على تخفيض أسعار تذاكر مباراة الزمالك وأرتا سولار، بعدما ناشدنا المسؤولين وأكدنا ضرورة تخفيض اسعار التذاكر حتى يعود جمهور الكرة الحقيقي للمدرجات وطرد الجمهور المسيس".

وتابع: "أخطاء التحكيم واردة وكلنا نخطئ، ولكن أخطاء التحكيم عندما تكون متعمدة يجب أن يكون هناك شيء معلن، مثل ما نرى في كل دول العالم".

وأكمل: "أوجه التحية لـ لجنة الحكام على استدعاء أمين عمر للتحقيق وأطلب منهم أن تكون العقوبة معلنة، لأن ما حدث بالأمس في مباراة المقاولون العرب فضحية للكرة المصرية".

طالع | حسين لبيب يوضح مصير أوسوريو حال فوزه برئاسة الزمالك.. ويصرح: لم أتأثر بدموعه

وأردف: "إذا علم أمين عمر أن حديثه مع محمد عادل سيكون مذاعًا كان سيعمل 1000 حساب لكل كلمة ستخرج من فمه، إذا كان أمين جاهلًا بالقانون ستكون مصيبة، وإذا تظاهر بأنه جاهل بالقانون ستكون المصيبة أكبر".

واختتم: "تحدثت يوم 26-4 من العام الماضي عن ضرورة سماع الحديث بين حكم الساحة وحكم تقنية الفار وأجدد هذا الطلب مرة أخرى".