يرى محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر واجه منافسًا سهلًا في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن هناك منافسة شرسة على المراكز داخل الفريق.

الأهلي نجح في الفوز على سان جورج الإثيوبي، أمس الأحد، بثلاثية دون رد، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "Etc": "الأهلي واجه منافسًا سهلًا في ذهاب دور الـ32، كل اللاعبين الذين شاركوا أمام سان جورج ظهروا بشكل جيد، والكل يريد إثبات جدارته باللعب أساسيًا".

وتابع: "هناك منافسة شرسة بين لاعبي الأهلي خصوصًا في الهجوم، حتى كريستو الذي شارك في الشوط الثاني يريد وضع بصمة مع الفريق وإثبات ذاته، وكذلك صلاح محسن يريد المشاركة في ظل توافر مهاجمين مميزين واللاعبون يريدون الإعلان عن أنفسهم أمام كولر، في ظل قوة دكة البدلاء".

طالع أيضًا | ضياء السيد: مباراة سان جورج أعادت اللياقة للاعبي الأهلي.. وعدم تأهل الزمالك في الكونفدرالية صعب

وأضاف: "ذكاء من كولر عدم رحيله عن الأهلي، هو مستمر لأنه لم يُحقق تلك الألقاب التي حققها مع الفريق من قبل، رينيه فايلر مدرب الفريق السابق خسر كثيرًا برحيله، واختفى بعدما رحل عن مصر وانتقل لتدريب أندية أقل ولم يحقق أي لقب".

وواصل: "بالعودة للفريق أمام سان جورج فهناك لاعبين مميزين ولدي تحفظ على مستوى كهربا وبيرسي تاو في المباراة، وكنت أتمنى عدم مشاركة الأخير أمام سان جورج في ظل إصابته الأخيرة، خصوصا أنني أخشى من الإصابة وغيابه لفترة طويلة".

واشار: "كهربا عندما كان يلعب لصالح الفريق كان يسجل كثيرا، لكنه حاليا مهتم بالتسجيل أكثر، وصلاح محسن شاهدته من منظور رغبته في إثبات جدارته وتسجيل أهداف، وإمام عاشور قدم مستوى جيدًا، وظهر في أكثر من مرة يهاجم ثم يعود سريعًا للدفاع، لو استمر بنفس المنوال سيذهب في منطقة آخرى وسيصبح نجمًا فوق العادة وسيتخطى الكثير من نجوم الأهلي التاريخيين".

واختتم: "أفشة شارك أيضًا ويريد تقديم المستوى الأفضل له، خصوصًا أن الأمور ستكون صعبة في ظل المنافسة معه في خط الوسط، وكانت له أكثر من لعبة خطيرة وساهم في صناعة عدة فرص لزملائه، وأرى ضرورة منح الفرصة لـ كريم الدبيس واراحة علي معلول في ظل الإجهاد، وهناك لاعبين يجب أن يحصلوا على الراحة".