علق ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، على فوز الأهلي الكبير ضد سان جورج الإثيوبي، في افتتاحية مشوار المارد الأحمر، بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي واجه سان جورج على ملعب استاد القاهرة، أمس الأحد، وفاز عليه بثلاثية دون رد، في ذهاب دور الـ 32 من عمر المسابقة القارية.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "المباراة شهدت سيطرة الأهلي منذ البداية، وأضاع الفريق عدة فرص على مدار اللقاء، كما ساهمت في ظهور أكثر من لاعب بشكل جيد".

طالع أيضًا | سان جورج: من سوء حظنا مواجهة الأهلي مبكرًا.. وتاو والشحات الأبرز في الفريق

وتابع: "الأهلي أهدر عدة فرص أيضًا على مدار اللقاء، وظهرت عناصر الفريق بشكل جيد، وسجل الفريق ثلاث أهداف رائعة خصوصاً هدف حسين الشحات الأول، وهدف أحمد عبد القادر الذي راوغ بشكل رائع وسجل هدفاً من زاوية صعبة".

وأضاف: "المباراة كانت سهلة ولكنها مهمة من أجل إعادة اللياقة لبعض اللاعبين، والفريق ضمن التأهل بنسبة كبيرة لدور المجموعات، خصوصا أنها مباراة الذهاب، ومواجهة الزمالك أمام أرتا سولار جعلت الفريق يهتم بشكل قوي بهذه المواجهة".

واختتم: "الفرق المصرية قادرة على عبور دور الـ32 من دوري الأبطال أو كأس الكونفدرالية، والزمالك من الطبيعي أن يفوز على أرتا سولار، ومن الصعب حدوث غير ذلك، كل مباريات الأندية المصرية في المتناول".