قرر نادي الزمالك التقدم بتظلم ضد قرار إيقاف مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق كرة القدم، من قبل رابطة الأندية المحترفة.

وأصدرت رابطة الأندية المحترفة عدة عقوبات خاصة بالجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، كان من بينها إيقاف مدحت عبد الهادي مبارتين وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه وذلك بسبب السلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز.

وأعرب مسؤولو الزمالك عن استيائهم من العقوبات داخل الجهاز الفني، مؤكدين أن جهاز بيراميدز هو من بادر بالمشادة والسب.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز، بثنائية لمثلها، في أولى مواجهات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وشدد بيان الزمالك على وجود اتجاه قوي لتقديم تظلم على عقوبات رابطة الأندية، التي صدرت تجاه أعضاء الجهاز الفني.

بيان الزمالك

الزمالك يقرر التقدم بتظلم ضد قرار إيقاف مدحت عبد الهادي واستياء من العقوبات داخل الجهاز الفني خاصة أن الخطأ في البداية من الجهاز المعاون لبيراميدز الذي وجه بعض العبارات والإشارات غير اللائقة لأوسوريو والجهاز الفني للزمالك.

الجهاز الفني للزمالك أوضح أن مراقب المباراة أخطر حكم اللقاء بالواقعة بما فعله مدرب بيراميدز، وأنه عندما تك استدعاء الحكم قرر طرد مدرب بيراميدز وهو ما تم إثباته في تقرير الحكم وبيان الرابطة، ولكن لو كان هناك خطأ من جانب جهاز الزمالك لقام الحكم بنفس الأمر وتوقيع عقوبة على الجهاز الفني للفريق الأبيض.

جهاز الزمالك في تعقيبه على قرارات رابطة الأندية، شجب ما وصفه البيان بأن العقوبات تأتي لسوء سلوك مدرب الفريق مدحت عبد الهادي، أو ما تم وصفه في حق مدرب الأحمال علاء رجب بأنه قام بسب المنافس، وتم التأكيد على أن الجهاز الفني للزمالك كان مجرد رد فعل ولم يتم التجاوز أو توجيه إشارات أو تم الخروج عن السلوك المألوف ليكون الوصف هو سوء السلوك، وهناك اتجاه قوي لتقديم تظلم على العقوبات.