أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن جميع لاعبي الفريق يعيشون حالة حزن بسبب التعادل أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد استهل مشواره ببطولة الدوري، بتعادل أمام بيراميدز وصيف الموسم الماضي، بثنائية لكل فريق، في مباراة شهدت أزمة بين الجهازين الفنيين عقب انتهائها وترتب عليها توقيع عقوبة إيقاف على مدحت عبد الهادي.

طالع | غرامات وإيقافات لـ الأهلي والزمالك.. رابطة الأندية تُعلن عقوبات الجولة الأولى من الدوري

وقال عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "جمهور الزمالك رقم واحد، ولا أحد يعطيه حقه".

وأضاف: "لم يتوقع أحد خسارتنا بهدفين مقابل لا شيء أمام أرتا سولار الجيبوتي، أهدرنا 7 أو 8 أهداف ولكن هذه هي كرة القدم، لذلك نستعد بشكل مختلف لمباراة العودة".

وتابع: "خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني يفضل أن يكون جميع اللاعبين متواجدين في مباراة الإياب أمام أرتا سولار، لذلك منح عمر جابر ونبيل دونجا وحمزة المثلوثي راحة لتجهيزهم لمباراة إفريقيا".

وواصل: "بعد الانتهاء من مباراة أرتا سولار والصعود للدور المقبل في الكونفدرالية سيكون هناك شكل آخر".

واستكمل: "المقاولون العرب ناد كبير ويمتلك عناصر جيدة والحسابات له ستكون مختلفة، مباراة مهمة جدًا ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع ونحصد الثلاث نقاط".

واستطرد: "البعض غضب مني لأنني قلت مباراة بيراميدز والزمالك بمثابة قمة، وهو منافس قوي".

وأكد: "لا أريد الحديث عن قرار إيقافي، أنا حزين، علمت أن مراقب المباراة لم يدون شيئًا في تقريره ضدي، وأخذت وعدًا من عبد الواحد السيد أن نادي الزمالك سيتقدم بتظلم على العقوبة، لا أعرف لماذا تم إيقافي؟ رغم أننا كنا نعترض على السباب لنا، وارد أنني أخطأت وأنا لا أعلم".

وأتم: "البعيد عن الزمالك لا يتحدث عنّا، نريد المساندة من الجميع ولا أعرف لماذا يتم الهجوم على الجهاز الفني، تشتيت الجهاز أمر مرفرض، نغلق على أنفسنا رغم كل ما يدور داخل النادي".

واختتم: "محمود حمدي الونش أول يوم له في فريق الزمالك كان اليوم، ويخوض تدريبات تأهيلية وأصبح قريبًا من العودة".