قال عماد متعب مهاجم الأهلي السابق وعضو رابطة الأندية الحالي، إن المباريات المقبلة للمارد الأحمر، ستشهد حضورًا جماهيريًا أكبر والاستاد سيكون ممتلئًا بالأعداد المسموح بها.

وكان استاد القاهرة الدولي قد استضاف مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي اليوم، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأحمر بثلاثية نظيفة.

فيديو | الأهلي يقسو على سان جورج بـ ثلاثية ويضع قدمًا في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

وتم السماح للأهلي بحضور 30 ألف مشجع، إلا أن أعداد الجماهير لم تصل للعدد المذكور.

وأضاف متعب في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الأهلي يؤدي بشكل جيد، قدم مباراة رائعة أمام المصري والرتم كان عاليًا، مباراة اليوم سجل الفريق ثلاثية وحسين شحات تألق، وأيضًا إمام عاشور".

وواصل: "الأهلي لديه حلول كثيرة، وهذا أمر مهم للمدير الفني كولر الذي يمتلك خبرات كثيرة في التعامل النفسي مع اللاعبين، وأن يكون اللاعب على الدكة عنده نفس الروح والإخلاص".

واستكمل: "كنت أتوقع أن يتألق إمام عاشور، هو من اللاعبين الذين يعطون أقصى ما عندهم في المباريات، ثابت على المجهود الذي يؤدي به، في المباراتين الأخيرتين للأهلي أدى أداءً رائعًا وإضافة كبيرة وقوية للأهلي".

وأشار: "لم أكن أعرف موديست قبل أن ينضم للأهلي، وعندما رأيت فيديوهات له وجدته لعب في أندية كبيرة، هو مهاجم صندوق ويلعب برأسه".

واختتم: "أول مباراة لـ موديست كانت أمام المصري لم يظهر بأفضل أداء، وأعتقد أنه لم يكن جاهزًا، ويجب أن ننتظر مباراتين لكي نقرر هو صفقة ناجحة مع الأهلي أم لا".