تحدث حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة سان جورج الإثيوبي التي أقيمت مساء اليوم الأحد ضمن مواجهات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك الشحات في فوز الأهلي على سان جورج بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي.

طالع.. فيديو | الأهلي يقسو على سان جورج بـ ثلاثية ويضع قدمًا في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "الفوز أهم من تسجيل هدفين، ومباريات بداية المشوار تكون صعبة، لا تعرف خصمك جيدًا ولكن الحمد لله فزنا بثلاثية".

وأضاف: "المنافسة دائمًا في الأهلي سواء على البطولات أو على المشاركة، وأنا وزملائي ننافس بشرف، كل لاعب يتواجد في مكانه ولكن يحب زميله ويحب له الخير، وإن شاء الله نستمر في هذا الحب دائمًا".

وتابع: "الأهلي هو الذي يزيد اللاعب وليس العكس، طوال فترة وجودك في الأهلي تنافس على كل البطولات، وتزيد شرف باللعب في الأهلي".

واستطرد: "أي لاعب جديد ينضم للفريق نرحب به وكأنه قديم، اليوم إمام عاشور صنع معي ثنائية رائعة، وإن شاء الله يساعدنا ونساعده ونحقق بطولات".

وواصل الشحات: "جمهور الأهلي لا أستطيع أن أقول له إلا أنكم طالما تدعمونا، سنفرح سويًا ونحصد البطولات".

واستكمل: "أي لاعب في العالم يجب أن يحافظ على مستواه، وأريد أن أقدم خلال الموسم الحالي مستوى أفضل مما قدمته الموسم الماضي ومتفق على ذلك أنا وزملائي".

وأكد: "الكثير توقع أن أسجل اليوم، زوجتي وشقيقتي ووالدتي التي دعت لي أيضًا".

وأتم: "أكثر ما يقلقني الموسم الحالي، هو أننا تنتظرنا بطولات كثيرة، إذا لم نركز في بطولة واحدة سيحدث ما حدث في السوبر الإفريقي، هذا أكثر ما يقلقنا، ونعتذر للجماهير على خسارة اللقب".

يذكر، أن مواجهة الذهاب أقيمت في ملعب استاد القاهرة لعدم مطابقة الملاعب في إثيوبيا، اشتراطات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.