تحدث رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، عن فوز المارد الأحمر على المصري البورسعيدي برباعية دون رد، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وقال رمضان السيد في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "بوكس تو بوكس": "أي فريق يواجه الأهلي بعد خسارته في أي مباراة يواجه صعوبات كبيرة، لأن التفكير يكون فقط في تجاوز الخسارة".

وتابع: "كانت مباراة المصري هامة للنادي الأهلي بعد الخسارة أمام اتحاد العاصمة لأسباب غير طبيعية منها التحكيم، والجميع كان متأكدًا من الرغبة في الفوز والقتال من أجل النقاط الثلاث وتقديم أداء قوي لإسعاد الجماهير".

طالع أيضًا | جهاد جريشة: بيراميدز كان يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك.. وطرد محمود علاء صحيح

وأضاف: "الأهلي قادر على الفوز أمام سان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا بنتيجة كبيرة كما حدث أمام المصري، الأهلي أصبح يمتلك خط هجوم مميز، ورغم الغيابات فإن الفريق لديه عناصر جيدة مثل صلاح محسن وكهربا".

وواصل: "الأهلي أصبح يمتلك فريقين، وهناك لاعبين ظهروا بشكل جيد مثل كريم فؤاد الذي تألق قبل الإصابة وعاد للفريق بشكل قوي".

وعن مستوى الزمالك تحت قيادة أوسوريو، قال: "المدرب الكولومبي يقوم بأشياء غريبة، والفريق لم يخض فترة إعداد قوية، والتعادل مع بيراميدز ليست نتيجة جيدة بكل تأكيد".

واختتم: "كان من الممكن أن يفوز الزمالك خصوصا في الشوط الثاني رغم أن بيراميدز يضم عناصر قوية، وفوز الزمالك لن يكون مفاجأة، وهو نادٍ كبير مثل الأهلي، والقطبان لهما مكانة كبيرة جدًا، رغم امتلاك بعض الأندية ميزانيات كبيرة".