علق محمد حلمي مدرب الزمالك السابق، على تعادل الأبيض أمام بيراميدز، أمس الخميس، في الدوري المصري الممتاز، مُشددًا على أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، لم ينجح في إدارة المباراة.

الزمالك وبيراميدز تعادلا بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حلمي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة etc": "الزمالك كان قادرًا على الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكن أوسوريو قام بتغييرات كثيرة في تشكيلة الفريق، وهدف عبدالله السعيد جاء بعد خطأ من الحائط البشري من لاعبي الزمالك".

وتابع: "حائط الصد كان يقف بطريقة خاطئة وهو أمر سيء جدًا للاعبي الزمالك، الأبيض أمسك بزمام الأمور بعد التغييرات التي دفع بها أوسوريو في الشوط الثاني، وبدأ في الهجوم ونجح في تسجيل هدفين، ولا أعرف أين كان مدرب بيراميدز في هذا الوقت ولماذا لم يتدخل؟".

طالع أيضًا | باتشيكو: أهدرنا فرصًا كثيرة ونستحق الفوز على الزمالك.. وصافحت أوسوريو بعد الأزمة

وواصل: "جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز، تدخل بعد الهدف الثاني واستعاد السيطرة بعد التغييرات، ونجح في التعادل، بينما أوسوريو أخطأ في سحب سيد عبدالله نيمار والدفع بـ شيكابالا، فكان من الأفضل سحب ناصر منسي، ولم نشعر بوجود تأثير لهذا التغيير".

وأردف: "أوسوريو فرغ وسط الملعب بعدما قام باشراك عمر جابر في مركز الظهير الأيمن، وأعتقد أن تغييرات التشكيل أمر عادي حتى لو كانت 9 لاعبين، الأهم أن تكون إيجابية ولصالح فريق الزمالك".

واختتم: "النتيجة تعتبر إيجابية للزمالك، خصوصا بعدما تقدم بهدفين ثم تعادل بيراميدز في النهاية، وأعتقد أن هذه المباراة مختلفة تمامًا عن مواجهة أرتا سولار في بطولة الكونفدرالية".