تحدث الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام بيراميدز، التي جمعت بينهما اليوم وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

والتقى الزمالك مع بيراميدز، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري.

وقال أوسوريو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الزمالك واجه منافسًا قويًا جدًا اليوم في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، خاصة وأن المنافس صرف كثيرًا على الصفقات على عكس الزمالك الذي لم يضم أي صفقة بسبب أزمة القيد".

طالع | أيمن يونس: أوسوريو قدم 45 دقيقة سيئة جدًا.. وبيراميدز عُوقب في الشوط الثاني

وأضاف: "دفعت بعناصر شابة في بداية اللقاء مثل سيد عبد الله نيمار وأحمد عبد الرحيم إيشو، والمستويات كانت متقاربة والمنافس لم يهدد مرمى الزمالك من لعب مفتوح ولكنه سجل هدفًا من ركلة ثابته".

وتابع: "أجرينا تعديلات في الشوط الثاني، وسجلنا هدفين من لعب مفتوح، في مباراة أرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية أهدر إبراهيما نداي 4 فرص للتسجيل في اللقاء، ولكنه نجح في التسجيل في لقاء اليوم".

وأكمل: "لعبنا حوالي ربع ساعة بعشرة لاعبين ولم تكن هناك فرصة خطيرة لبيراميدز على مرمى الزمالك، وأرى أن النتيجة عادلة بالنسبة للفريقين".

واستكمل: "الجهاز الفني سيواصل عمله والفريق سيتحسن، وسنركز على تحقيق الفوز عندما نقابل بيراميدز مجددًا في الفترة المقبلة".

وأوضح: "الزمالك من الفرق القليلة التي يكون تدريبها في الثامنة صباحاً، والفريق يتدرب جيداً واللاعبون يأكلون بصورة جيدة ويخضعون للاستشفاء".

وفيما يخص استبعاد التونسي سيف الجزيري من المباراة، قال: "هو قرار فني، واللاعب يطالب بحقه عندما طلب صرف مستحقاته، وأنا لا أريد أن يشارك أي لاعب إلا عندما تنتهي أزماته".

واختتم: "عندما توليت المسؤولية طلبت من كل لاعب أن يكتب المراكز التي يحب اللعب فيها، وحمزة المثلوثي وإبراهيما نداي والجزيري شاركوا في معظم المباريات، وحمزة المثلوثي أفضل مدافع في الدوري المصري، كما أن إبراهيما نداي تحسن وأصبح من أفضل اللاعبين في مركزه، أيضاً ناصر منسي هو الحاضر لفريق الزمالك ويجد منافسة من سامسون وعلي ياسر الذي يعد مستقبل الفريق".