انتقد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميامي، ما حدث معه بعد التتويج ببطولة كأس العالم قطر 2022 والتي كانت على حساب فرنسا.

وقال ميسي خلال برنامج "أولجا" على التليفزيون الأرجنتيني: "كنت اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على اعتراف وتكريم من ناديه مقارنة بزملائي الـ25 الآخرين، لكن كان رد الفعل السلبي من مشجعي باريس سان جيرمان مفهومًا، كنت في البلد الذي فزنا عليه بالنهائي".

ولم يتم تكريم ليو ميسي خاصة بعد أن كان الفوز على حساب منتخب فرنسا، وبالتحديد زميله كيلين مبابي، الذي يحتل قلوب مشجعي باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. جواو فيليكس: فضلت برشلونة على الأموال

وعن وشم شعار برشلونة المرسوم على قدمه، قال: "انظر، لقد حصلت على هذا الوشم لإظهار حبي لفريق برشلونة، النادي الذي جعلني اللاعب والشخص ما أنا عليه الآن".

وشم برشلونة على قدم ميسي

وعن مستقبله: "لا أريد أن أفكر في المستقبل، أريد أن أستمتع قدر الإمكان، أكثر ما أحبه هو لعب كرة القدم، لا أفكر في ماذا سأفعل بعد اعتزالي، لا أريد أن أفكر فيه، أريد الاستمرار في الاستمتاع بما أقوم به".

وبالحديث عن الكرة الذهبية: "هي شرف جميل، لكنني كنت محظوظًا بالفوز بكل شيء في كرة القدم، دوري أبطال أوروبا، ألقاب الدوري، كوبا أمريكا، كأس العالم، هذه بطولات أكثر أهمية من الكرة الذهبية".

وعن علاقته بالفرنسي مبابي، أجاب: "مع كيليان مبابي، كان الأمر جيدًا، كما هو الحال مع الجميع، بعد ذلك، كان الأمر مفهومًا، كنت في المكان الذي فزنا فيه بالمباراة النهائية وكأس العالم، وكان خطأنا أنهم لم يكونوا أبطال العالم بعد".