أثنى محمد عبد الجليل لاعب الأهلي الأسبق، على مستوى فريق الكرة بالقلعة الحمراء في مباراة المصري الأخيرة، معلقًا على أداء الثلاثي الجديد موديست ورضا سليم وإمام عاشور خلال المواجهة الأخيرة.

وكان الأهلي قد استهل مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز كبير على المصري برباعية دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: "موديست يتمركز بشكل جيد، ولم يكن موفقًا في الفرصة التي سنحت له، ولن يخرج كثيرًا من مناطق الجزاء، ولكنه لم يكن جاهزًا بالدرجة الكبيرة".

وأردف: "حسين الشحات سيواجه منافسة شرسة في ظل وجود رضا سليم وبيرسي تاو، والأهلي كان في حاجة قوية لـ رضا سليم، فهو لاعب سريع ويسحب الفريق إلى المناطق الهجومية مثلما كان يفعل بن شرقي مع الزمالك".

وتابع: "لكن لن نقيم مستوى رضا سليم في الوقت الحالي انتظارًا لمشاهدته في المرحلة المقبلة لكنه لاعب جيد وقادر على المراوغة وسريع".

وواصل: "إمام عاشور لديه نضوج كبير، وصنع هدفًا لـ رضا سليم بشكل رائع في مساحة صغيرة داخل منطقة جزاء المصري، بالإضافة لمساهمته في الهدف الرائع الذي سجله بيرسي تاو".

طالع | الأهلي: لا نملك رؤية واضحة بشأن دوري السوبر الإفريقي.. والمشاورات مستمرة مع كاف

 

وأكمل: "جلوس مروان عطية على مقاعد البدلاء بسبب تكرار الأخطاء، كما أن هناك أكثر من لاعب مميز، وكل المراكز فيها لاعبين على أعلى مستوى ما عدا الظهير الأيسر، لكن كريم الدبيس لو حصل على الفرصة قد يتألق مع الفريق".

واختتم: "كوكا ظهر بشكل جيد، خصوصًا أن اللاعبين بجواره كانوا في حالة فنية جيدة، بجانب أن فريق المصري قدم أداء سيء واللاعبون كانوا بعيدين عن مستواهم، وظهرت الضغوط الجماهيرية على اللاعبين خلال اللقاء".