علق أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية السابق بنادي الزمالك، على هزيمة الإسماعيلي أمام زد وانتصار الأهلي على حساب المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وتمكن الأهلي من الفوز برباعية نظيفة على حساب المصري في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد برج العرب.

بينما سقط الإسماعيلي أمام زد بهدف وحيد، في الظهور الأول له ببطولة الدوري المصري في تاريخه.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "فريقي بعد الزمالك، هو الإسماعيلي لأنني لم أر غير كل خير في الإسماعيلية، لكن هناك لاعبون صلاحيتهم انتهت في الدراويش، ولا بد من الاعتماد على الشباب".

وأكمل: "لاعبو المصري يحتاجون إلى مزيد من الانسجام، وبالنسبة لأمادو جولدي، أفسد لعب الفريق البورسعيدي اليوم، واللاعب لا زال صغيرًا ويتعلم، لكنه تسبب في مشاكل كثيرة جدًا في وسط ملعب المصري".

فريق المصري

وتابع: "أمادو جولدي يحتاج أن يتعلم أساسيات الكرة من أول وجديد، وكوكا واحد من أفضل لاعبي الأهلي في المباراة، والأهلي فاز بـ لاعب ارتكاز جيد جدًا هو كوكا، وسينافس مروان عطية بشكل كبير".

وأردف: "رسالة إلى كامل أبو علي، لا بد أن تراجع ملف التعاقدات، الذي هز دفاع المصري اليوم هو محمود جاد حارس مرمى الفريق، كان عنده إصرار أن يسجل الأهلي هدفًا".

طالع | محمد يوسف: أنتظر منافسة قوية بين رضا سليم وثنائي الأهلي.. وموديست يحتاج للعرضيات

وأضاف: "في التعامل مع العرضيات، كأنه يقول للاعبي المارد الأحمر (هتجيبوا جول يعني هتجيبوا جول)، الحارس كان يخرج بالكرة لنصف الملعب كأن عند إصرار أن يُسجل الأهلي".

وأوضح: "لاعبو مصر لا بد أن يتعلموا من الأهلي، لأن الأحمر عندما يجد المنافس يبدأ في الاندفاع، يُكثف الهجوم من أجل التسجيل".

واختتم: "طرد باهر المحمدي، جاء من خطأ غريب، كأنه يقصد أن يتم طرده، لو الحكم من بورسعيد وفعلت ما فعلته سيطردك".