وضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية موقف مدافع برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، من العودة قريبًا من أجل الترشح على منصب رئيس العملاق الكتالوني.

وكان بيكيه قد أعلن اعتزاله قبل بداية كأس العالم قطر 2022، بعدما شعر بعدم أهميته في برشلونة بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي تحت قيادة المدرب، تشافي.

هناك شائعات كثيرة حول رغبة بيكيه في الترشح لرئاسة برشلونة، خاصة وأن لديه أعمالًا خاصة على رأسها امتلاكه لنادي أندورا في الدرجة الثانية.

وزعمت الصحيفة الشهيرة أن هناك مدير بنادي برشلونة رفضت ذكر اسمه التقى بالمدافع السابق في أحد سباقات الدرجات النارية.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتلقى دفعة إيجابية بشأن أراوخو قبل مواجهة سيلتا فيجو

خوان لابورتا

وقام مدير برشلونة بشكره على لفتة تنازله عن جزء من راتبه عندما قرر الاعتزال في نهاية العام الماضي، وكانت المحادثة ممتعة للغاية، حسبما ذكرت الصحيفة.

وسأل المدير اللاعب السابق عما إذا كان يفكر بالفعل في العودة إلى برشلونة كرئيس، وهي أمنية لم يخفها بيكيه، في السابق ولكنه لا يفكر فيها بالوقت الحالي.

وأفادت الصحيفة بأن بيكيه بعيد كل البعد عن العودة إلى كرة القدم الاحترافية، لافتة إلى أنه يحب التركيز على أعماله الخاصة ولم يفكر في المنافسة على مقعد رئيس برشلونة في السنوات المقبلة والذي يشغله الآن، خوان لابورتا.

ووضع بيكيه مسافة بينه وبين كرة القدم منذ فترة، فهو لا يفتقدها، ورغم أنه لا يستبعد الترشح في المستقبل إلا أنه لديه أولويات أخرى في حياته على المستوى الشخصي والمهني.