كشف رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، أن "حفيده" عمر سيد معوض، لم يكن يرتبط بعقد مع النادي الأهلي في الفترة الحالية، كما أوضح موقف عرض ريال بيتيس الإسباني لضم اللاعب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأعلن سيد معوض لاعب ومدرب الأهلي السابق، عن إصابة نجله عمر بقطع في الرباط الصليبي أمس الأربعاء، كما كشف عن وصول عرض من فريق ريال بيتيس الإسباني.

طالع | بعد تلقي الأهلي عرضًا إسبانيًا.. سيد معوض يٌعلن إصابة نجله بقطع في الرباط الصليبي

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدي البلد": "الحزن من إصابة حفيدي عمر سيد معوض لأنها كانت مساء الثلاثاء، وصباح أمس الأربعاء، وصل عرض رسمي من ريال بيتيس الإسباني، اللاعب يملك عقلية احترافية كبيرة ويركز في مسيرته الكروية بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "عمر سيد معوض لم يكن مرتبطًا بعقد مع النادي الأهلي وكان هناك رفض من جانبي أنا وسيد معوض بأن يرحل بدون موافقة الأهلي".

وتابع: "عمر خاض فترة إعداد مع فريق ريال بيتيس مواليد 2006 منذ شهر ونصف وقدم فترة إعداد قوية وأداء رائعًا وكانوا معجبين به للغاية".

وأكمل: "الفترة الماضية كانت هناك مفاوضات بين إدارتي الأهلي وريال بيتيس، وتم الاتفاق على إرسال عرض رسمي وبالفعل أرسلوا عرضًا".

وواصل: "اللاعب تعرض لإصابة في مباراة ضد سموحة مواليد 2005 أمس الثلاثاء وتدخل عليه لاعب بعنف بعض الشيء وتعرض لالتواء وكان التشخيص منذ البداية قطع في الرباط الصليبي، خلال الساعات المقبلة سيتم التواصل مع الأهلي لمعرفة خطوتنا المقبلة مع عرض ريال بيتس ونخطرهم بإصابته".

وأتم: "نفضل أن يخضع عمر لإجراء الجراحة في الخارج، وسيد معوض سيتحدث مع إدارة الأهلي وقد نجري الجراحة على نفقتنا الشخصية بالخارج".