توقع عماد المندوه مدرب حراس مرمى الزمالك السابق، نتيجة مباراة أرتا سولار الجيبوتي، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك خسر أمام أرتا سولار، بثنائية نظيفة، السبت الماضي، على ملعب عزام في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وقال المندوه في تصريحات لفضائية "etc": "الزمالك سيفوز بنتيجة كبيرة على أرتا سولار في القاهرة، وأتمنى عبور المرحلة الصعبة، والاستعداد بقوة لمواجهة بيراميدز في الدوري".

طالع أيضًا | ليست الإصابة.. سبب غياب زيزو عن مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

وتابع: "اللوم الأكبر على ما حدث في اللقاء السابق، على أوسوريو الذي أعطى راحة طويلة وبدأ فترة الإعداد متأخرًا ولم يعط الاهتمام المطلوب للمنافس، وخسر من أرتا سولار".

وأكمل: "الزمالك خاض مباراتين وديتين، ورغم ذلك ظهر اللاعبون بمستوى سيء للغاية، وكان تشكيل الفريق غير جيد في وجود محمود علاء وعبد الشافي على مقاعد البدلاء وهم من أصحاب الخبرات، والأهداف التي سكنت شباك الزمالك من أخطاء الدفاع، وهو ما يدل على أن الحالة الذهنية للاعبين بعيدة تمامًا وغير جاهزين فنيا وبدنيًا".

واستكمل: "أين الإمكانيات والقدرات التي ستنفذ فكر أوسوريو؟، كان عليه أن يلعب وفقًا لإمكانيات لاعبيه، وفريق أرتا سولار (معندوش فكرة عن الكرة) ولا أعرف كيف فاز على الزمالك بهدفين، ولكن أثق في قدرات اللاعبين في لقاء الإياب وتحقيق نتيجة إيجابية".

وأكد: "دفاع الزمالك بطيء جدًا وهناك علامات استفهام على مستوى حسام عبد المجيد وحاتم سكر، بالإضافة إلى أن المدرب سحب الجزيري ولا أعرف من كان في خط الهجوم بعدما خرج من المباراة".

وأوضح: "الزمالك سيواجه خصمًا صعبًا في الدوري وهو بيراميدز، ولست قلقًا من هذه المباراة سوى من أوسوريو الذي لا يُحضر جيدًا للمنافسين، وأتمنى أن يستعد بشكل أفضل ويختار التشكيل الأنسب وطريقة اللعب التي تلائم إمكانيات لاعبي الزمالك".

وعن انتخابات الزمالك، قال: "كل المرشحين في الانتخابات تربوا داخل نادي الزمالك، فاروق جعفر وحسين لبيب وهشام نصر وهاني العتال، بخلاف كل المرشحين على كل المناصب، فهم جميعًا من أبناء النادي".

واختتم: "الجمعية العمومية مطالبة بأن تتحلى بالضمير وتنتخب الأصلح لقيادة نادي الزمالك، خوفًا من الدخول في نفق مظلم قد لا نستطيع الخروج منه".