تحدث محمود فتح الله المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن فترة الإعداد ومنافسات الموسم المقبل، ونتيجة مباراة الجيش الرواندي الماضية.

وكان فريق بيراميدز قد استهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا بتعادل أمام الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 بالكأس القارية.

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس1": "فترة الإعداد التي خاضها بيراميدز قبل انطلاق الموسم كانت جيدة، وكل الأمور تسير بشكل إيجابي".

وأضاف: "واجهنا الجيش الرواندي والنتيجة مقبولة رغم أننا كنا نريد الفوز، لكن الخصم جيد ويملك عناصر جيدة".

طالع | بيراميدز يعلن غياب ثنائي الفريق أمام الزمالك في الدوري

وأردف: "أما عن مواجهة الزمالك فهي قوية، البداية في أي بطولة تكون الأصعب، ما بالك أمام الزمالك، هذا يجعلنا في حالة تركيز أكثر".

واستكمل: "لم نحصل على إجازات بعد مواجهة الجيش الرواندي، نتمنى أن تكون بدايتنا قوية لأن هدفنا هذا الموسم المنافسة على كل البطولات، لأننا نمتلك لاعبين (تجمد قلوبنا)".

واستطرد: "ننافس أندية كبيرة، لكن جودة لاعبينا تقوي قلوبنا، حصلنا على المركز الثاني الموسم الماضي وأصبحنا قريبين، خاصة وأن المدير الفني مستمر ودعمنا بعناصر جيدة".

واستأنف: "محمد الشيبي وأحمد توفيق موقوفان، والأخير مصاب بالتواء تعرض له في أول ربع ساعة في المباراة الماضية بخلاف إيقافه، أما رمضان صبحي إن شاء الله يكون حاضرًا أمام الزمالك وهو عنده عزيمة".

وأتم: "المواجهة ستكون قوية، السنوات الماضية أثبتت أن المباراة يكون بها ندية، وإن شاء الله تليق باسم الناديين".

ويستعد بيراميدز لمواجهة الزمالك في أولى جولات الدوري المصري الممتاز "النيل" يوم الخميس المقبل.