كشف قائد نادي مانشستر سيتي، كايل ووكر، سبب بقائه مع بطل دوري أبطال أوروبا رغم الاهتمام الكبير من قبل بايرن ميونخ في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

ويستعد ووكر للمشاركة أمام النجم الأحمر الصربي يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم البرتغالي، جواو بينيرو.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُعلن عن إصابتين قبل مباراة النجم الأحمر ويؤكد: الاسترخاء لن يفيدنا في أبطال أوروبا

كايل ووكر

وتحدث ووكر عن السبب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، وقال: "لماذا يجب أن أرغب في المغادرة؟ عمري الآن 33 عامًا، لم أكن أرغب في التمديد لمدة عام لأتفاوض مرة أخرى بعد أشهر قليلة على عقد جديد".

وتابع: "أريد الاستقرار، لم تكن العروض في ذهني، كنت أرغب في البقاء لأطول فترة ممكنة، أشعر بالارتياح هنا، أتمنى الاعتزال في هذا النادي وإذا طلبوا مني الاستمرار لما بعد نهاية عقدي بعد 3 سنوات، سأفعل".

واستمر: "أشعر بأنني بخير، لدي الرغبة في تقديم أفضل مستوى ممكن في كل مباراة، أتمنى الاستمرار لفترة طويلة بنفس المستوى".

وعن طموح اللاعبين هذا الموسم: "المدرب يؤمن بنا، لذلك لا يجب أن نخذله، يجب أن نجدد طموحاتنا ودوافعنا، لأن جوارديولا لا يكتفي بالمركز الثاني، يجب أن نسير على هذا النحو".

وأضاف: "نعرف الضغوط التي نواجهها، من أجل الفوز بالمزيد من البطولات خاصة في دوري أبطال أوروبا، لقد تعاقدنا مع ماتيو كوفاسيتش الذي فاز باللقب 4 مرات ولديه خبرة كبيرة، نريد أن نكرر ما فعلناه في الدوري الإنجليزي، لكننا نحتاج للقليل من الحظ للفوز بالمزيد لأنها بطولة مكونة من 13 مباراة".

ومستوى برناردو سيلفا: "لقد أثبت دائمًا مدى روعته، أهميته للفريق، نادرًا ما تراه خارج الملعب، فهو يركز على المباريات ولديه علاقة جيدة مع المدرب".

وعن تواجده على مقاعد البدلاء في نهائي دوري أبطال أوروبا: "كان قرار بيب ووضح لي السبب في ليلة المباراة، علاقتنا قوية، لأن عليه اختيار 11 لاعبًا وليس 16، إذا أخبرني في يوم المباراة لشعرت بخيبة أمل، والأهم هو فوزنا بالبطولة في النهاية".