أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن المرحلة المُقبلة للقلعة البيضاء تُمثل خطرًا كبيرًا، مُشددًا على أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، هو سبب الخسارة أمام أرتا سولار الجيبوتي.

الزمالك تعرض لهزيمة قاسية أمام أرتا سولار، بثنائية دون رد، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، في المباراة التي أقيمت على ملعب "عزام"، بتنزانيا.

طالع أيضًا | أرتا سولار يصف لـ بطولات كيف جاء هدفهم الأول "غير المذاع" بعد خطأ دفاع وحارس الزمالك

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "المرشح في انتخابات الزمالك والذي لن يظهر في الإعلام ولا يكون همه (الشو)، هو الذي سيفوز، وسيجعل النادي يسير في الطريق الصحيح".

وتابع: "التكاتف والاستقرار سيكون سر نجاح نادي الزمالك في الموسم الكروي الجديد، القادم في القلعة البيضاء أخطر من الماضي، ويجب أن يتكاتف الجميع لمصلحة النادي".

وعن خسارة الزمالك أمام ارتا سولار، قال: "أوسوريو المدير الفني للفريق، ساهم في خسارة المباراة بسبب تغييراته داخل الملعب، الفريق كان يسير بشكل جيد في الشوط الأول، لا يجب أن تُجري تغيير 4 أو 5 لاعبين كل مباراة".

واختتم: "لا بد أن يتحدث معه أحد ويفهمه وضع النادي، ويقول له إن التغييرات التي أجريتها خطأ، في مدرب يُحارب على المكسب، (ومدرب بيقضيها وأوسوريو بيقضيها)".