هدف لم يشاهده أحد عبر شاشات التلفزيون إلا من كان حاضرًا للمباراة على أرض الملعب في ملعب "عزام" في تنزانيا والذي كان يستضيف مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وخسر الزمالك مباراة الذهاب بالأمس أمام أرتا سولار بنتيجة 2-0 خارج الديار، على أن تكون مباراة الإياب في بداية شهر أكتوبر المقبل، لمحاولة العودة في النتيجة والتأهل للدور التالي.

لكن البث التلفزيوني انقطع من المصدر ولم يشاهد متابعو المباراة الهدف الأول، لكن الهدف الثاني جاء على شاشات التلفزيون بشكل طبيعي.

سجل الهدف الأول، جابريل ديدزي، في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني، بينما ضاعف دوالا محمود النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 70.

اقرأ أيضًا.. جمال جمزة معلقًا على الخسارة أمام أرتا سولار: أوسوريو ولاعبو الزمالك بيهرجوا

ارتا سولار

وتواصل "btolat.com" مع المتحدث الرسمي لنادي أرتا سولار، مالك علي الدين، لوصف الهدف الأول وهل كان خطأ من دفاع الزمالك أم لا، وقال: "للأسف، لم يسجل أحدًا الهدف، كنا نعاني هنا لتسجيل المباراة".

وتابع: "لكنه كان هدفًا رائعًا للغاية بعد خطأ مشترك من دفاع الزمالك وحارس مرماه (محمد صبحي)".

وأضاف: "نجح مهاجمونا جابريل دادزي ويعقوبا سونجاني في الضغط على دفاعات الزمالك التي أرجعت الكرة إلى حارسها الذي وجد صعوبة في التحكم بها وخطفها دادزي ووضعها داخل الشباك الفارغة".

وواصل: "لم يكن هدف بالصدفة، لكنه نتاج لضغط المهاجمين على مدافعي الزمالك".

واستمر: "النتيجة جيدة جدًا، نحن فخورون بأداء اللاعبين، لقد قدمنا مباراة رائعة وأعتقد أن الزمالك لم يأخذ المباراة على محمل الجد، أعتقد أنهم كانوا متفاجئين من أدائنا والنتيجة".

وأتم: "لكن النتيجة غير كافية للتأهل، هذه هي المباراة الأولى وقطعنا نصف الطريق للصعود، ولدينا ثقة في تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، لقد أثبتنا لهم ذلك وسنخوض مباراة العودة ولدينا أفضلية للتأهل وإن شاء الله قادرين على التأهل ولكن يجب أن نحترم الزمالك لأنه نادٍ كبير".