علق كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه ضد برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدوري الإنجليزي.

وخسر يونايتد لأول مرة في تاريخه 3 مباريات خلال أول 5 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث كانت مواجهة اليوم على ملعب أولد ترافورد.

وقال إريكسن لـ"بي بي سي": "إنها مباراة ثقيلة، علينا أن ننظر إلى أنفسنا، لقد غيرنا بعض الأشياء لكننا نشعر بخيبة أمل، في الشوط الأول كان لدينا الكثير من اللحظات الجيدة، وكانت لدينا سيطرة".

وأضاف: "لقد استحوذوا على الكرة كثيرًا ولكن لم يكن لديهم الكثير من الفرص، ثم سجلوا من أول فرصة لهم، النظام الذي يلعبون به يحتفظون بالكرة كثيرًا وكان علينا أن نطاردهم، خسرنا وتراجع مركزنا لكن لا تزال لدينا فرص للعودة".

اقرأ أيضًا.. تين هاج بعد الهزيمة أمام برايتون: نشعر بخيبة أمل.. ونتطلع إلى دوري أبطال أوروبا حيث ننتمي

وحول ما يجب القيام به لتغيير الأمور: "نريدة الأشياء الصغيرة، ضد آرسنال سجلنا هدفًا واحتسب تسلل واليوم كذلك، الأشياء الصغيرة التي نفتقدها وقليل من الحظ لتجاوز خط المرمى، نحتاج الحصول على شيء من الجهد الذي بذلناه".

واختتم: "أي مباراة في بداية الموسم، بغض النظر عمن ستلعب، فهي مهمة للغاية، نحن نركز على مبارياتنا ومن نواجهه ونريد الفوز، لكننا خسرنا ثلاث مباريات بالفعل وعلينا تغيير ذلك".