تحدث إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن الهزيمة أمام برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة من برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال تين هاج في تصريحاته لـ"سكاي سبورتس": "نشعر بخيبة أمل، لكنها كانت فوارق صغيرة حقًا، نحن قريبون جدًا أمام فريق جيد، أول 20 دقيقة كانت كلها لنا، خلقنا الفرص لكننا لم نسجل".

وأضاف: "استقبلنا هدفًا من أول هجمة لهم، بعد ذلك كانت لدينا فترة صعبة للغاية في المباراة، وقاتلنا من أجل تسجيل هدف وتم إلغاء الهدف، لذلك الأمر صعب في هذه الفترة".

وأشار: "لم يكن الأمر في صالحنا، لكننا سنقاتل وإذا تماسكنا معًا ولعبنا كفريق والتزمنا بالقواعد، فسنعود".

وحول ما قاله بين الشوطين: "هناك دائمًا بعض التحسينات التي يجب القيام بها، خاصة التنظيم، لكن هذا لم يكن يومنا".

واستطرد: "الهدف الثاني جاء مباشرة بعد نهاية الشوط الأول، الفرصة الثانية والهدف الثاني حاسم للغاية، لقد كانت انتكاسة لم نتعامل معها بشكل جيد، لكن علينا أن نحافظ على إيجابيتنا في مثل هذه اللحظات ونتماسك معًا وستعود إلى المباراة".

اقرأ أيضًا | دي زيربي: أشعر بالفخر أنني مدرب لـ برايتون.. وتفوقنا على مانشستر يونايتد في كل شيء

وأكد تين هاج: "تتعلم أشياء كثيرة من مثل هذه المباراة، على الجانب الذهني، يمكنك الحفاظ على قوتك في لحظات لكنني رأيت بعض الأشياء الجيدة، الطريقة التي خلقنا بها العديد من الفرص لم نتمكن من إنهائها، لكن هذا سيتغير".

حول رد الفعل على استبدال راسموس هويلوند، أوضح: "لقد جاء بمشكلة صغيرة وعلينا أن نكون حذرين ولكن استقبال الجماهير كان رائعًا، لقد كان لعبه رائعًا واحتضنته الجماهير".

وأفاد: "لم يكن محظوظًا بالهدف الملغي، كان من الممكن أن يكون توقيت رائعًا بالنسبة له، لم يكن الأمر كذلك، لكنه سيستمر، إنه يتمتع بشخصية قوية لأننا نلعب كفريق وسنقاوم".

وحول العودة إلى دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، أتم تين هاج: "إنها فرصة عظيمة ضد خصم عظيم (بايرن ميونخ)، نحن جميعًا نتطلع إلى العودة إلى دوري أبطال أوروبا حيث ننتمي، لكن عليك أن تقاتل من أجل ذلك، واثبت نفسك في كل مرة كفريق وكفرد".

ويلتقي مانشستر يونايتد مع بايرن ميونخ، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.