أعرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برايتون، عن سعادته بالفوز الذي حققه بثلاثية على مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد سقط على ملعبه ضمن الجولة الخامسة 3/1 أمام برايتون الذي يقوده الإيطالي روبرتو دي زيربي، ويستعد لأول مباراة أوروبية الخميس المقبل.

طالع أيضًا.. برايتون يكلف مانشستر يونايتد رقمًا سلبيًا لأول مرة في تاريخه بالدوري الإنجليزي

وقال دي زيربي في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية، بعد المباراة: "لقد لعبنا مباراة رائعة، استحقينا الفوز، ولعبنا بشكل جيد، عانينا في أول ربع ساعة، لكن بعد ذلك تفوقنا على مانشستر يونايتد في كل شيء".

وأضاف: "علينا أن نحافظ على أنفسنا عندما نخسر، لا يمكننا أن ننسى جينات هذا الفريق، لأن المباراة يمكن أن تتغير، لكن أسلوبنا يجب أن يبقى كما هو، نحن نعمل حتى تتطور خصائصنا، ولكننا نتملك الجودة في تسجيل الأهداف من الفرص التي نحصل عليها".

وشدد: "يجب أن أقول إنني محظوظ جدًا لكوني مدربًا لـ هذا الفريق (برايتون)، يبدو الأمر كما لو أنني أحلم، لأن كل شيء هنا يجعلني أستمتع كثيرًا، أستمتع بمشاهدة فريقي وجودته، شرف لي وفخر كبير أن أكون مدربًا لـ برايتون".

واختتم: "سيكون يوم الخميس يومًا تاريخيًا لنا ولجماهيرنا وللنادي والمالك، نريد أن نجعل يوم الخميس ذكرى جيدة ولا تُنسى وأن نحقق الفوز".

برايتون يوم الخميس المقبل يستضيف آيك آثينا، في أولى مبارياته أوروبيًا عبر التاريخ، بعدما تأهل إلى الدوري الأوروبي باحتلاله المركز السادس في الموسم الماضي.