فسر وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق تعاقد السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق مع المهاجم الفرنسي المخضرم أنتوني موديست في صفقة انتقال حر.

الأهلي يواجه اتحاد العاصمة، اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، في مباراة كأس السوبر الإفريقي 2023 في مباراة تشهد غياب الوافد الجديد أنتوني موديست بسبب تأخر انضمامه للفريق بعد انتهاء موعد القيد.

وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس": "موديست هو لاعب مرحلة وهذا يفسر تعاقد الأهلي معه لمدة موسم واحد، الأحمر لديه مشكلة هجومية، كل أهدافه في الموسم الماضي تأتي من العمق، والفريق 90% من مبارياته تلعب في الثلث الأخير من ملعب المنافس ولا يوجد لدينا مهاجم طويل القامة".

طالع أيضًا | اتحاد العاصمة يزف نبأ سارًا لجماهيره قبل مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي

وواصل: "الأهلي مقبل على كأس العالم للأندية وينافس على الألقاب المحلية والقارية وستكون هناك مباريات صعبة جدًا تتطلب لاعبين أصحاب خبرة وتحويل أنصاف الفرص إلى أهداف ورأينا هذه المشكلة في مونديال الأندية".

واختتم: "الأهلي يعلم منذ فترة أن موديست لن يتم تسجيله لكي يشارك في السوبر الإفريقي لأن مرحلة التسجيل انتهت في أول سبتمبر، والدليل على ذلك تواجد رضا سليم في المباراة، وكولر هو من أصر على سفر موديست مع البعثة لمزيد من الانسجام مع الفريق".