اتخذت إدارة نادي اتحاد العاصمة، قرارًا هامًا، بشأن الحضور الجماهيري في مباراة الفريق الجزائري أمام الأهلي بكأس السوبر الإفريقي.

ويتنافس الأهلي واتحاد العاصمة على حصد لقب كأس السوبر الإفريقي، بعد تتويج المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، بينما نجح الفريق الجزائري في حصد لقب كأس الكونفدرالية.

وبحسب صحيفة "النهار" الجزائري، فإن إدارة اتحاد العاصمة، قررت منح جماهيرها المسافرة إلى مدينة الطائف السعودية، التذاكر مجانًا، لحضور مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وأضافت الصحيفة، أن الإدارة قامت باقتناء تذاكر لقاء السوبر، قصد منحها لأنصار الفريق، بمجرد وصولهم لملعب الملك فهد، ومن ثم توجيههم للمدرج الخاص بهم.

طالع أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي.. الثنائي الجديد أساسي

يذكر، أن الأهلي قد اصطدم باتحاد العاصمة الجزائري مرتين، وذلك في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2005 وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بالجزائر بهدف دون رد، قبل أن يحسم التعادل بهدفين لمثلهما مباراة الإياب في القاهرة، ليتأهل الأهلي لدور المجموعات ثم الفوز باللقب بعد ذلك.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

تنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي واتحاد العاصمة عبر فضائية بي إن سبورتس 4، الناقل الحصري للبطولات الإفريقية.

من هو معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري؟

وكشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن تعيين التونسي عصام الشوالي، لنقل أحداث وفعاليات المباراة المرتقبة بين الأهلي واتحاد العاصمة.