أكد سيد معوض، لاعب الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، لن يُغير طريقة لعب الموسم الماضي، خلال مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في مدينة الطائف السعودية.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "كولر سيواصل الاعتماد على نفس طريقته في الموسم الماضي خلال لقاء اتحاد العاصمة، والأهم خلال اللقاء هي الحالة الفنية للاعبي الفريق".

وأضاف: "حالة لاعبي الأهلي خلال اللقاء ستسهل الأمور، خصوصا بداية اللقاء، لو كان نجوم الفريق في أفضل مستوياتهم ستكون النتيجة لصالحهم، خاصة محمد الشناوي وحسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا، الأهلي لديه فرصة كبيرة في تحقيق الفوز، وأتمنى ظهور علي معلول بحالة جيدة في المباراة، ويجب أن يجد مساندة من لاعبي الوسط، لتقديم الأداء الهجومي المنتظر".

طالع أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي.. الثنائي الجديد أساسي

وبسؤاله عن مباراة بيراميدز والجيش الراوندي في دوري أبطال إفريقيا، قال: "الفريق السماوي يضم قائمة قوية، ولديه حلم يريدون تحقيقه، لكن المهم البداية القوية".

وواصل: "قلت إن بيراميدز كان من الممكن أن يتوج بالدوري في الموسم قبل الماضي في ظل ابتعاد القطبين عن مستواهم، لكن على أرض الواقع الأمور مختلفة".

واختتم: "بيراميدز لديه عناصر قوية، وضم صفقات قوية، لكن الأهم الأداء داخل الملعب، والاستفادة من تلك المجموعة في وقت واحد يكون صعبًا، ومحمود صابر كان من العناصر الجيدة وتمت إعارته لـ زد".