يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره أرتا سولار الجيبوتي، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويخوض الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي مباراة قوية في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، والمقرر لها في تنزانيا في الرابعة عصر غدًا السبت.

وعُقد صباح اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، وتم الاتفاق على ارتداء الكتيبة البيضاء للزي البديل "القميص الأزرق والشورت الأزرق"، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر الفاتح.

وفي نفس الوقت تم الاتفاق خلال الاجتماع على حصول الزمالك على عدد من الدعوات لحضور الجالية المصرية المتواجدة في تنزانيا لمؤازرة الفريق في المباراة.

وحضر الاجتماع الفني من جانب الزمالك العميد أحمد حسني المدير الإداري للفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

طالع أيضًا.. مران الزمالك | برنامج تأهيلي من أوسوريو وفقرة خاصة للتمرير استعدادًا لـ أرتا سولار

من هو حكم مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية؟

يدير المباراة طاقم تحكيم من جزر القمر، بقيادة محمد العثماني حكم ساحة، ويعاونه كل من سليمان أمل الدين مساعد أول وعبد المجيد أزيلاني مساعد ثان، بالإضافة إلى سليمان انسودان حكم رابع، ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله.

قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار الجيبوتي

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.