كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، كواليس جلسة البرتغالي روي فيتوريا مع حازم إمام عضو مجلس إدارة الجبلاية والمشرف على منتخب مصر الأول عقب انتهاء معسكر سبتمبر الجاري.

وكان منتخب مصر خاض معسكرًا في فترة التوقف الدولي بشهر سبتمبر، ولعب مباراتين، الأولى أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا وفاز بهدف دون رد.

والمباراة الثانية كانت أمام تونس، وخسر منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وديًا.

وقال المصدر لـ بطولات: "البرتغالي روي فيتوريا أبدى غضبًا كبيرًا لحازم إمام بعد مباراة تونس، وقال في حديثه مع حازم إمام، بأن هناك دروس مستفادة له شخصيًا من ودية تونس، وعلى رأسها الاستفادة بلاعبيه خلال فترات التوقف الدولي المقبلة وعدم التنازل عن حقوقه".

وتابع: "فيتوريا قال إنه قدر موقف الأهلي خلال المعسكر الجاري ولم يستدعي كل اللاعبين الذين كان يرغب في ضمهم منه، إلى جانب ترك رباعي الأحمر بعد مباراة إثيوبيا، وذلك بسبب اقتراب الفريق من مباراة هامة وحاسمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري".

وأكمل: "فيتوريا شدد أن ذلك لن يحدث خلال المعسكرات المقبلة، وسيختار لاعبيه بناءً على وجهة نظره الفنية والاستفادة بهم في كل أيام المعسكر؛ مطالبًا اتحاد الكرة بالوقوف كحائط صد قوي للمنتخب أمام الانتقادات واعتراضات الأندية".

وشهد معسكر سبتمبر، أزمة بين الأهلي ومنتخب مصر، بسبب رفض المارد الأحمر تواجد كل لاعبيه مع الفراعنة في المعسكر لارتباطهم بمباراة اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي.

وكان فيتوريا قد علق على تلك الأزمة في المؤتمر الصحفي بعد مباراة تونس أمس الثلاثاء، قائلًا: "من حقي أستفيد بكل اللاعبين في أي وقت، وأحتاج أن أعمل في هدوء".

يذكر أن منتخب مصر حسم تأهله إلي نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.