علق الفرنسي أنتوني موديست لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، والمنضم حديثًا من بوروسيا دورتموند، على انضمامه للقلعة الحمراء.

اللاعب الفرنسي انضم إلى الأهلي في صفقة انتقال حر ووقع على عقد لمدة موسم مع خيار التمديد لموسم إضافي، بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند.

طالع أيضًا.. تقارير: لاعب منتخب مصر سبب فشل انتقال موديست إلى إنتراخت فرانكفورت

وشارك موديست لأول مرة في تدريبات الأهلي اليوم، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجمعة المقبل، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، بالمملكة العربية السعودية.

وكتب اللاعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"أنا سعيد بارتداء قميص نادي القرن، فخور باكتشاف هذه الثقافة بكل تواضع واحترام، والتي أنا متأكد من أنها ستثيرني رياضيًا وإنسانيًا وروحيًا".

وأضاف:"أعتز بتطوير نفسي في القارة الأفريقية. لقد بدأ عقدي للتو وهدفي الاحترافي الأول مع النسور، قصتي مع نادي القرن في إفريقيا تبدأ، والخبرة التي حصلت عليها خلال 16 عامًا، تأخذني إلى الأراضي المصرية الآن".

وواصل: "شكرًا لجماهير الأهلي على الاستقبال والترحيب الحار الذي قدمتموه لي".

وأكمل: "لا أستطيع الانتظار للعب من أجلكم، سأفعل كل ما بوسعي للرد على هذا الحب والاستقبال، كذلك إلى مدربي الجديد الذي عرف كيف يقنعني ويؤمن بي وبالطاقم والأشخاص في كل جزء داخل النادي".

وتابع: "أنا سعيد بارتداء قميص نادي القرن، فخور باكتشاف هذه الثقافة بكل تواضع واحترام، والتي أنا متأكد من أنها ستثيرني رياضيًا وإنسانيًا وروحيًا".

واختتم: "إنني أتطلع إلى الاجتماع والتعلم والتواصل مع زملائي في الفريق، وأوجه الشكر لوكيلي ولأنني وجدت مشروعًا ملائمًا لدوافعي".